خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شاهد آخر صورة لـ "شيرى عادل" قبل إعلان انفصالها عن معز مسعود

الجمعة، 23 أغسطس 2019 05:07 م
 شاهد آخر صورة لـ "شيرى عادل" قبل إعلان انفصالها عن معز مسعود شيرى عادل ومعز مسعود
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقفت الفنانة شيرى عادل، عن نشر أى صور أو فيديوهات عبر حسابها الشخصى بانستجرام، منذ 10 أيام بالتحديد، لتعلن منذ ساعات انفصالها عن الداعية معز مسعود بعد زواج دام لأكثر من عام.

وكانت آخر صورة نشرتها "عادل" عبر حسابها الشخصى فى الثلاثاء الماضى الموافق 13 أغسطس، وظهرت فى الصورة التى نشرتها وهى فى حالة حزن، وحصد من خلالها على عشرات الآلاف من الاعجابات والتعليقات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shery Adel (@shery_adel_official) on

وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت قبل شهرين كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

وتزوجت شيرى عادل من الداعية معز مسعود وسط بعد تعاونهما فى شهر رمضان قبل الماضى فى مسلسل "السهام المارقة" الذى أنتجه معز وقامت بشيرى ببطولته، وذلك وسط جدل كبير  نظرا للاختلاف الفكرى بينهما وطبيعة عملهما الأولى فنانة والآخر داعية داعية الا أنهما تحديا كل ذلك وتزوجا وفى النهاية لم تستمر الزيجة أكثر من عام.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

شيئ غريب

شيئ غريب  من  معز  مسعود  لما  سمعناه  من  طلاقه  لشيرى  عادل  بالرغم  لم  يمر  على  زواجهم  الا  القليل وهذا  للاسف  الشديد ليس  بالمرة  الاولى  له  

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة