خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

دفتر أحوال صحافة المواطن.. مياه الصرف الصحى تحاصر عمارات سكنية فى العبور.. حفر بشارع رئيسى بمدينة نصر يعيق حركة السكان.. شكوى من أهالى بشتيل لاستمرار تراكم القمامة

الجمعة، 23 أغسطس 2019 11:00 ص
دفتر أحوال صحافة المواطن.. مياه الصرف الصحى تحاصر عمارات سكنية فى العبور.. حفر بشارع رئيسى بمدينة نصر يعيق حركة السكان.. شكوى من أهالى بشتيل لاستمرار تراكم القمامة دفتر احوال صحافة المواطن
كتب - محمود أحمد عطا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح دفتر أحوال صحافة المواطن اليوم، أوراقه لتسجيل سطور جديدة من قصص وشكاوى المواطنين والتى يرسلونها يوميا لخدمة صحافة المواطن.
 
ويظهر اليوم الجمعة، عدة مشاهد تخص القمامة ومياه الشرب أرسلها القراء، ويناشدون المسئولين للوقوف أمامها والعمل على حلها.
 
 

شكوى من تغيير خواص مياه الشرب بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية

 
أرسل القارئ إسلام محمد النجار، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من تغيير خواص مياه الشرب بشارع  محمد النجار بمنطقة باسوس بالقناطر الخيرية فى القليوبية.
 
عكارة بمياه الشرب
عكارة بمياه الشرب
 
و قال فى رسالته المدعمة بالصور عبر الواتس أب: "هذا هو لون مياه الشرب لدينا بالمنطقة لا تصلح للاستخدام الادمى".
 

مياه الصرف الصحى تحاصر عمارات سكنية فى العبور ..صور

 
أرسل القارئ أحمد سعيد مصطفى، عبر خدمة صحافة المواطن، شكوى من انتشار مياه الصرف الصحى بعمارات الاسكان القومى مساكن رفعت عمارة  7 .
 
مياه الصرف الصحى
مياه الصرف الصحى
 
و قال القارئ فى رسالته المدعمة بالصور عبر الواتس اب: "مياه المجاري تحاصر العمارة بقالها 15 يوم، وكل يوم نتصل بالصرف الصحى ولا احد يأتى عندنا اطفال والرائحة بشعة وعندنا مشكلة فى الصرف العمومي" .
 
 

صورة .. حفر بشارع رئيسى بمدينة نصر يعيق حركة السكان

 
أرسل القارئ شريف خطاب شكوى لخدمة صحافة المواطن متضررا من تكسير بشارع رئيسى بمدينة نصر لتركيب بعض المرافق لأكثر من 8 شهور.
 
تكسير بشارع بمدينة نصر
تكسير بشارع بمدينة نصر
 
وأوضح فى رسالته المدعمة بالصور عبر الواتس اب : أنه منذ حوالى 8 شهور فى شارع الميثاق بمدينة نصر تم حفر الشارع لتركيب مواسير الصرف الصحى ومازال الشارع محفور ولم يرصف وتكدس السيارات والحوادث أيضا وكبار السن لا يستطيعون المشى فى الشارع  مع انه شارع رئيسى لامتداد التجمع والمحكمة العسكرية وكلية الشرطة.
 
 

شكوى من أهالى بشتيل لاستمرار تراكم القمامة

 
أرسل العديد من الأهالى شكوى عبر خدمة صحافة المواطن من استمرار انتشار القمامة بشوارع لعبة بمنطقة بشتيل، التابعة لمركز أوسيم، فى محافظة الجيزة، وانتشار الروائح الكريهة والحشرات، الأمر الذى يؤدي إلى انتشار الأمراض والأوبئة بين المواطنين.
 
 
القمامة
القمامة
وناشد القارئ عبد المعز الشاهد، المسئولين  ضرورة العمل على رفع هذه القمامة وإعادة المنطقة إلى سابق عهدها حفاظا على المظهر الحضارى وصحة سكان المنطقة.
 
 

قارئ يشكو من انتشار الكلاب الضالة بشارع سنوسي المندرة بالإسكندرية

 
أرسل القارئ جمال حسن يشكو إلى صحافة المواطن باليوم السابع من انتشار الكلاب الضالة بشارع سنوسي المندرة الإسكندرية.
 
الكلاب الضالة
الكلاب الضالة
 
وقال القارئ فى رسالتة: نعانى سكان شارع سنوسي المندرة الإسكندرية من انتشار الكلاب الضالة بالمنطقة وتم إرسال العديد من الشكاوى لكن دون أي جدوى".
 
 

قارئ يشكو من عدم وجود أعمدة إنارة فى قرية أنشاص البصل

 
أرسل القارئ حسام الخياط، عبر خدمة صحافة المواطن بـ"اليوم السابع"، متضررًا من عدم وجود أعمدة إنارة مضاءة  بقرية أنشاص البصل التابعة لمحافظة الشرقية.
 
اعمده اناره
اعمده اناره
 
وأكد القارئ، أن هذه المنطقة تفتقد العديد من الخدمات ولا ينظر إليها من قبل المسؤلين، بالإضافة إلى سوء حالة الأسفلت الذى تهالك منذ فترة ولم يتم تجديدة حتى هذا التوقيت على حد قوله.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة