خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تسريبات تكشف عن مواصفات هواتف أيفون 11 المقبلة.. تعرف عليها

الجمعة، 23 أغسطس 2019 02:19 م
تسريبات تكشف عن مواصفات هواتف أيفون 11 المقبلة.. تعرف عليها أيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن شركة أبل تستعد للكشف عن منتجاتها الجديدة خلال الأسابيع القادمة، بما فى ذلك هواتف أيفون الجديدة، فضلا عن ترقية أجهزة أيباد اللوحية، وإطلاق أجهزة محمولة جديدة للمرة الأولى منذ سنوات.

Apple-iPhone-11-Max-2

وبحسب موقع gsmarena الهندى، فكشفت التقارير أن شركة أبل تعتزم الإعلان عن 3 هواتف أيفون جديدة خلال حدثها المنتظر الشهر المقبل، ومن المرجح أن تطلق الشركة هذه الهواتف للبيع خلال الشهر ذاته، وذلك فى محاولة منها للمساهمة فى تحسين مبيعات الربع المالى الرابع من العام الحالى.

Apple-report-details-iPhone-Pro-AirPods-3-iPad-upgrades-much-more

وقالت وكالة بلومبرج الإخبارية أن شركة أبل تعتزم أيضًا قبل نهاية العام الحالى إطلاق نسخ محدثة من أجهزة أيباد برو، مع كاميرات مطورة، ومعالجات أسرع، كما تعتزم الإعلان عن جهاز أيباد منخفض المستوى مع شاشة أكبر، بالإضافة إلى إصدارات جديدة من ساعتها الذكية "أبل ووتش"، وتحديث لأجهزة "ماك بوك برو" للمرة الأولى منذ 3 سنوات.

gsmarena_001

 

 

وأضافت مصادر للوكالة، أن الشركة تعمل فى نفس الوقت على إجراء تحديثات على ملحقاتها الصوتية، بما فى ذلك: سماعات الأذن AirPods، ومكبر الصوت HomePod.

هواتف أيفون

وكشفت بلومبيرج أن هواتف أيفون فستأتى فى 3 إصدارات، حيث سيكون هناك طراز "أيفون برو" ليكون بديلا iPhone XS و XS Max، ومن المنتظر أن تمتلك هواتف أيفون الجديدة نظام الكاميرات الخلفية الجديد، الذى سيتكون من 3 كاميرات، وستركز الكاميرا الثالثة على التصوير العريض، كما ستلتقط الكاميرات الثلاث الصور فى وقت واحد.

iPhone-X

كذلك فإن الكاميرا تستخدم برنامج ذكى جديد لتصحيح الصور الملتقطة تلقائيًا ثم جمعها فى صورة واحدة، وستكون دقة الصور أفضل مع نظام الكاميرات الجديد، كما سوف تتحسن قدرات التصوير فى ظروف الإضاءة المنخفضة.

 

ومن المنتظر أن تدعم الهواتف الجديدة أيضًا ميزة الشحن اللاسلكى العكسى، التى تسمح للمستخدمين بشحن الأجهزة الأخرى من خلال وضعها على ظهر الهاتف فقط، وكشفت الشركة أن شكل الهواتف لن يتغير، حيث ستحافظ الشاشات على مقاسها، لكن قد تتغير بعض ألوان هواتف آيفون، وقد تكون الهواتف الجديدة قادرةً على تحمل السقوط بفضل تقنية مقاومة التحطم الجديدة.

كذلك من المنتظر أن تتضمن الهواتف أيضًا مستشعرًا متعدد الزوايا لتقنية التعرف على الوجوه Face ID، ليتمكن المستخدمون من فتح قفل الجهاز بسهولة، كما ستحتوى هواتف آيفون الجديدة على معالجات "i13" الأسرع، ولكن لن يدعم أى من الإصدارات الجديدة تقنية 5G.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة