خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تايم سبورت تبرز فوز التايكوندو بـ3 ميداليات بدورة الألعاب الأفريقية

الجمعة، 23 أغسطس 2019 03:03 م
تايم سبورت تبرز فوز التايكوندو بـ3 ميداليات بدورة الألعاب الأفريقية هداية ملاك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت قناة تايم سبورت على مشاركة الجماهير المصرية فرحتها بالبطلة الأولمبية هداية ملاك لاعبة التايكوندو والتي حصدت الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية المقامة حالياً في المغرب.

وبثت قناة تايم سبورت المباريات النهائية للتايكوندو والتي أقيمت بالمغرب أمس وشهدت ثلاث مباريات للمصريين، حيث واجهت ميسون طلبة التونسية أماني لاعيوني في وزن 73 كلج، فيما واجه معاذ عزت تاتونسي محمد خليل في منافسات وزن 54 كلج، وأخيراً التقت البطلة المصرية هداية ملاك مع الإيفوارية ماري أكبتيني في منافسات وزن 67 كلج.

وحققت البطلة الأولمبية المصرية هداية ملاك ميدالية ذهبية جديدة لبعثة مصر المشاركة في دورة الألعاب الإفريقية المقامة حاليا في المغرب بمنافسات التايكوندو.

وحققت بطلة مصر الفوز على منافستها الإيفوارية ماري فريدريك في نهائي وزن تحت 67 كجم، بنتيجة 20/0 لتحصد الذهب.

وتأهلت حاملة برونزية أولمبياد ريو دي جانيرو مباشرة إلى الدور ربع النهائي بدورة الألعاب الإفريقية بسبب تصنيفها المتقدم، وشقت طريقها حتى النهائي قبل أن تفوز وتحقق الميدالية الذهبية.

واحتفلت البعثة المصرية في مدينة الرباط بالمغرب بتسلم لاعبو التايكوندو للميداليات التي حصلوا عليها اليوم في المنافسات التي أقيمت على صالة الأمير مولاي عبدالله بمدينة الرباط.

كما حرص مسئولو البعثة المصرية على التواجد في صالة التايكوندو من أجل دعم الفريق واللاعبين حيث تواجد المهندس الباسل عبدالله رئيس بعثة مصر والعميد يحي دعبس نائب رئيس البعثة والإداريين.

وحصلت كلا من هداية ملاك وميسون طلبة على الميدالية الذهبية ، بينما حصل معاذ عزت على الميدالية الفضية ، وحصلت منة الله عبدالله على الميدالية البرونزية.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة