خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الرحالة الإنجليزى "بن هوفلر" يشكر وزيرة السياحة لجهودها فى التطوير

الجمعة، 23 أغسطس 2019 10:46 م
الرحالة الإنجليزى "بن هوفلر" يشكر وزيرة السياحة لجهودها فى التطوير الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة
كتبت آمال رسلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الرحالة الإنجليزي بن هوفلر والمغامر المصري عمر السمرة بدور وزيرة السياحة الدكتورة رانيا المشاط، و ما تقوم به لتطوير سياحة المغامرات فى مصر، والتركيز علي دمج المجتمعات في تجربة السائح كجزء من حملة  People to People.
 
وقال هوفلر فى تغريدة له اليوم "أشكر دكتورة  رانيا المشاط على رؤيتها الثاقبة والدعم  الذى تمنحة لتطوير سياحة المغامرة  فى مصر، فمصر من  افضل  الدول لى وهذا النوع الجديد من السياحة يمكن ان يغير حياة الناس فى مصر وحياة السائحين أيضا".
 
جاء ذلك بعد أن اختارت مجلة التايم Time درب البحر الأحمر" Red Sea Mountain Trail" ضمن أفضل الأماكن السياحية التى توصى المجلة بزيارتها فى عام ٢٠١٩ من بين ١٠٠ وجهة سياحية يجب أن تحظى بتجربة السائحين لها الان.
 
ويعتبر درب البحر الأحمر هو أول درب للمشي الطويل hiking في مصر ويقع بالقرب من مدينة الغردقة.
 
ومن جانبها أكدت الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة على أن الثراء والتنوع والأصالة التي تقدمها مصر للعالم أصبحت تتصدر عناوين الصحف والمجلات العالمية.
 
وقدمت الوزيرة الشكر للرحالة والمغامر البريطاني بن هوفلر وهو أحد الذين شاركوا في تأسيس الدرب، والمغامر المصري عمر السمرة على ما بذلوه من جهد لتطوير ودعم سياحة المغامرات في مصر، كما قدمت التهنئة للمجتمعات المحلية المصرية التي ساهمت في اعادة الحياة الى مثل هذه المسارات والدروب.
 
 

نص التغريدة 

39a114e8-3bfc-4a0a-b353-a841e4f704af
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة