"شباب ورياضة" الإسكندرية تستقبل وفدا مغربيا فى أسبوع الإخاء بين البلدين..صور

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:39 م
"شباب ورياضة" الإسكندرية تستقبل وفدا مغربيا فى أسبوع الإخاء بين البلدين..صور وفد مغربى فى أسبوع الإخاء بين البلدين
الاسكندرية - جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبلت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، وفدا شبابيا من المملكة المغربية، وذلك ضمن فعاليات المشاركة فى أسبوع الإخاء المصرى المغربى، والذى تنفذه وزارة الشباب والرياضة من خلال الإدارة المركزية للبرامج الثقافية والتطوعية وتستمر فعالياته حتي 25 أغسطس 2019 بالقاهرة والإسكندرية.

تأتى هذه الزيارة فى إطار حرص وزارة الشباب والرياضة نحو تعميق العلاقات بين جمهورية مصر العربية والمملكة المغربية من خلال الشباب، فمصر والمغرب تربطهما أواصر تاريخية وعلاقات متميزة فى جميع المجالات ويعزز ذلك التبادلات الشبابية بين البلدين.

وكذا التعرف عن قرب على الثقافة المصرية وتبادل الثقافات بين الشعبين من خلال الحوار وزيارة المناطق السياحية والتاريخية بجمهورية مصر العربية.

وقامت مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية، برئاسة الدكتورة صفاء الشريف وكيل الوزارة، وممثلة فى إدارة العلاقات العامة بإعداد برنامج ثقافى سياحى وتضمنت الزيارة بمحافظة الإسكندرية  "المتحف القومى_ مكتبة اسكندرية_ القلعة_ نادى الصيد المصرى _ وأحد المولات ".

وأشار بيان صادر اليوم إلى أن ذلك بناء على توجيهات وزارة الشباب والرياضة بضرورة تعميق أواصر التبادل الثقافى بين البلدان المختلفة، مما يعزز التفاهم بين الشعوب لبناء جسور اللقاء الحضارى والإنسانى.

وفد مغربى فى  أسبوع الإخاء بين البلدين (1)
وفد مغربى فى أسبوع الإخاء بين البلدين 
 
وفد مغربى فى  أسبوع الإخاء بين البلدين (2)
وفد مغربى فى أسبوع الإخاء بين البلدين 
 
وفد مغربى فى  أسبوع الإخاء بين البلدين (3)
وفد مغربى فى أسبوع الإخاء بين البلدين 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة