أكرم القصاص - علا الشافعي

سوسن بدر تكشف سر رغبة والدتها الشديدة فى دخولها عالم التمثيل

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:32 م
سوسن بدر تكشف سر رغبة والدتها الشديدة فى دخولها عالم التمثيل سوسن بدر
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثارت النجمة سوسن بدر ردود أفعال واسعة بظهورها مع إسعاد يونس فى برنامج "صاحبة السعادة"، والذى تطرقت فيه للعديد من الأمور التى أثرت فى حياتها الفنية منذ دخولها الساحة الفنية وحتى الآن.

سوسن بدر تطرقت أيضاً إلى دور والدتها فى دخولها التمثيل، وأكدت أنها تدين بفضل كبير إليها لتشجيعها على دخول عالم التمثيل، عكس أبيها الذى غضب فور علمه بأنها قررت التمثيل والالتحاق بالمعهد العالى للفنون المسرحية الذى التحقت به بناءً على رغبة والدتها لتراها فنانة.

امال سالم
                                        آمال سالم

وفاجأت سوسن بدر جمهورها بالكشف عن هوية والدتها من الأساس، والتى لم يكن يعلم كثيرون أنها فنانة فى الأساس، وهي آمال سالم التى سبق وشاركت فى العديد من الأعمال سواء فى الدراما أو السينما والمسرح، وترجع رغبتها الأساسية فى التحاق ابنتها بعالم التمثيل لعشقها له ورغبتها فى استكمال مشوارها الذى شعرت بأنها لم تحقق كل طموحاتها به، وبالتالى رغبت فى انضمام ابنتها لهذا المجال لتحقيق أحلامها.

على جانب آخر يعد أبرز أدوار آمال سالم خلال مشوارها دور الخالة امونة فى مسرحية "ريا وسكينة" والذى علق فى أذهان الكثيرين بينما أبرز الأعمال التي شاركت فيها بالدراما مسلسل بكيزة وزغلول ومحمد رسول والله ومبروك جالك ولد.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة