باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. ترامب: سنرسل أسرى داعش إلى بلادهم إذا لم تستعيدهم أوروبا.. حمدوك يؤدى اليمين الدستورية رئيسا لوزراء السودان فى الخرطوم.. مقتل 5 جنود فى هجوم وسط مالى

الخميس، 22 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12..  ترامب: سنرسل أسرى داعش إلى بلادهم إذا لم تستعيدهم أوروبا.. حمدوك يؤدى اليمين الدستورية رئيسا لوزراء السودان فى الخرطوم.. مقتل 5 جنود فى هجوم وسط مالى ترامب
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، أبرزها وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الأربعاء، تهديدًا مباشرًا إلى الدول الأوروبية بتسليمها مقاتلي "داعش" الأسرى كما أدى عبد الله حمدوك، مساء اليوم، الأربعاء، فى القصر الجمهورى بالعاصمة السودانية الخرطوم، اليمين الدستورية، بعد تنصيبه رئيسا للحكومة الانتقالية.

 

ترامب: سنرسل أسرى داعش إلى بلادهم إذا لم تستعدهم أوروبا

 وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، مساء اليوم الأربعاء، تهديدًا مباشرًا إلى الدول الأوروبية بتسليمها مقاتلي "داعش" الأسرى الذين يحملون جنسياتها، في حال لم ترغب بعض الدول باستعادتهم.

 وأبلغ ترامب، الصحفيين في البيت الأبيض، وفقا لقناة "سكاي نيوز": "إذا لم تستعد أوروبا مقاتلي داعش الأسرى فسنضطر لتسليمهم للدول التي قدموا منها مثل ألمانيا وفرنسا".

رويترز: حلف الأطلسي يعلن مقتل جنديين أمريكيين في أفغانستان

أعلن المكتب الصحفي لحلف شمال الأطلسي، مقتل جنديين أمريكيين في أفغانستان اليوم الأربعاء. ولم يورد المكتب مزيدا من التفاصيل.

مقتل 5 جنود فى هجوم وسط مالى

 قتل خمسة جنود ماليين، اليوم الأربعاء، خلال هجوم تعرضت له دورية للجيش بالقرب من منطقة "بوني" الواقعة شرقي مدينة بومتي وسط البلاد.

حمدوك يؤدى اليمين الدستورية رئيسا لوزراء السودان فى القصر الجمهورى بالخرطوم

أدى عبد الله حمدوك، مساء اليوم، الأربعاء، فى القصر الجمهورى بالعاصمة السودانية الخرطوم، اليمين الدستورية، بعد تنصيبه رئيسا للحكومة الانتقالية.

الحرس البحرى التونسى ينقذ 11 مهاجرا من الغرق

أنقذت وحدات من الحرس البحرى التونسى 11 مهاجرًا من الغرق، بشواطئ محافظة المهدية شرق تونس.

وأوضح مصدر أمنى بمحافظة المهدية، وفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، أن وحدات من الحرس البحرى عثروا على المهاجرين بعرض البحر فى حالة سيئة داخل مركبهم على إثر تعطله لمدة ثلاثة أيام.

رئيس الوزراء اللبنانى : لدينا خطة اقتصادية مدتها 3 سنوات للنهوض بلبنان

 قال رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري، إن الحكومة لديها خطة واضحة في الشأن الاقتصادي للأعوام 2019 و 2020 و 2021 وكيفية إدارة الدولة خلالها، مؤكدا أن العمل الحكومي يستهدف حاليا النهوض بالدولة اللبنانية وتوفير فرص عمل ومستقبل أفضل للشباب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة