خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الخميس، 22 أغسطس 2019 04:00 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الحضرى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الخميس الكثير من الأخبار الرياضية الهامة منها قرار اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة بتطبيق تقنية الفار فى الموسم الجديد ، و اقتراب عصام الحضرى من تدريب حراس مرمى المنتخب.

اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة تقرر تطبيق تقنية الـ"VAR

" فى الدورى

 قررت اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، تطبيق تقنية الفيديو الـ"VAR" فى الدورى العام الجديد الذى ينطلق يوم 19 سبتمبر المقبل.

وكشف مصدر باللجنة لـ"اليوم السابع" إجراء اتصالات خلال الساعات الماضية بين اتحاد الكرة والفيفا من أجل تطبيق التقنية، ورد الفيفا بأن الأمر يحتاج لبعض الوقت.

"التسجيلات" وسيلة ميتشو للتعرف على لاعبى الزمالك

 حرص الصربى ميتشو، المدير الفنى للزمالك، على مشاهدة بعض تسجيلات الفيديو لمباريات الفريق الأبيض السابقة للتعرف على إمكانيات لاعبيه.

وشاهد ميتشو مباراة الزمالك الأخيرة أمام ديكاداها الصومالى فى ذهاب دور الـ 64 بدورى أبطال أفريقيا، والتى انتهت بفوز الأبيض بسباعية نظيفة، حتى يتمكن من معرفة إمكانيات بعض اللاعبين بالفريق وكيفية استغلالها وتوظيفهم بالشكل الأمثل.

مدرب الكاميرون السابق مرشح لتدريب الأهلي

دخل البلجيكي هوجو بروس، المدير الفنى السابق لمنتخب الكاميرون، دائرة المُرشحين لتدريب الأهلي خلفاً للأوروجوياني مارتن لاسارتى.

ويبحث الأهلي حالياً عن مدير فني أجنبي لتدريب الفريق بعد إقالة لاسارتي على خلفية الخروج من كأس مصر بالخسارة من بيراميدز السبت الماضى، ويبحث محمود الخطيب رئيس النادى هذا الملف مع لجنة التخطيط للكرة بالنادى التى يرأسها طه إسماعيل وتضم فى عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو .

رسميا.. اتحاد الكرة يحدد 5 سبتمبر موعداً لنهائى كأس مصر

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة، برئاسة عامر حسين، بالتنسيق مع شوقى غريب المدير الفنى للمنتخب الأولمبى،  5 سبتمبر المقبل موعداً لمباراة نهائى كأس مصر.

ودارت مشاورات بين عامر حسين وشوقى غريب، خلال الساعات الأخيرة، واتفق الطرفان على إقامة مباراة نهائى الكأس يوم 5 سبتمبر، خاصة أن المنتخب الأولمبى سيواجه السعودية ودياً يومىّ 7 و10 من نفس الشهر، بحيث ينضم لاعبو المنتخب الأولمبى فى الفريقين طرفىّ نهائى الكأس إلى المعسكر عقب المباراة النهائية.

الزمالك يكشف موقف ورثة أجوجو من مستحقاته بعد رحيله

قال هانى زاده عضو مجلس إدارة الزمالك إنه لو مازال للغانى جونيور أجوجو مهاجم الفريق السابق، مستحقات، لدى النادى الأبيض قد انتهت بعد رحيله اليوم بعد عن عالمنا.

وتابع هانى زاده الذى تولى ملف قضية أجوجو لسنوات داخل القلعة البيضاء لـ"اليوم السابع":"لا يوجد فى قوانين المحكمة الرياضية الدولية إن المستحقات تورث.. فالمستحقات التى يحصل عليها لاعب كرة القدم يحصل عليها بشكل شخصى لأنها تكون تعويضًا لشخصه عن فترة لعب فيها ولم يحصل على مستحقاته.. ولو رحل اللاعب انتهت القضية".المقاصة يرحب بضم أيمن حفنى بعد طلبه الرحيل عن الزمالك

المقاصة يرحب بضم أيمن حفنى بعد طلبه الرحيل عن الزمالك 

رحب مسئولو مصر المقاصة بضم أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الأبيض الحالى والفريق الفيومى السابق، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الخط الأمامى للفريق الفيومى فى الموسم الجديد.

ويرتبط أيمن حفنى بعلاقة وطيدة مع مسئولى المقاصة منذ أن كان لاعبا بالفريق الفيومى، وتحدث مع مسئولى النادى الفيومى عن رغبته فى العودة إلى الفريق من جديد فى ظل طلبه الرحيل من الزمالك، وهو ما رحب به مسئولو النادى الفيومى.

عصام الحضرى يقترب من تدريب حراس المنتخب مع شحاتة أو البدرى

اقترب عصام الحضرى، حارس مرمى منتخب مصر السابق، من شغل منصب مدرب حراس مرمى الفراعنة فى الجهاز الفنى الجديد للمنتخب سواء مع حسن شحاتة أو حسام البدرى.

وتحسم اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجناينى، الأسبوع المقبل اسم المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر خلفا لأجيرى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة