أكرم القصاص - علا الشافعي

شوقى غريب يتمسك بحضور الجماهير فى وديتىّ السعودية

الخميس، 22 أغسطس 2019 07:36 م
شوقى غريب يتمسك بحضور الجماهير فى وديتىّ السعودية شوقى غريب
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبى ، حضور الجماهير، في وديتىّ الفراعنة أمام السعودية يومي 7 و10 سبتمبر المقبل.

ويرغب شوقى غريب في حضور الجماهير حتى يعتاد اللاعبون على اللعب فى هذه الأجواء، خاصة وأنه من المتوقع أن يكون حضور الجماهير بكثافة خلال بطولة أفريقيا المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020 والتى تقام فى مصر فى نوفمبر المقبل.

واعتمد اتحاد الكرة برنامج إعداد المنتخب الأولمبي لشهر سبتمبر المقبل خلال الاجتماع الذي عقده ثروت سويلم المدير التنفيذي للاتحاد مع  شوقي غريب المدير الفني للفريق.

وصرح أسامة إسماعيل مدير الإعلام بالاتحاد أن المنتخب الأولمبي سوف يواجه نظيره السعودي يومي 7 و 10 سبتمبر في مباراتين تم اعتمادهما دوليا وتقاما داخل مصر ، ويتم المفاضلة حاليا في إقامة كل منها خارج القاهرة بين ستادات الإسماعيلية والسويس والأسكندرية.


ومن المقرر أن يصل القاهرة يوم 5 سبتمبر المنتخب السعودي بكامل صفوفه بعد أن تأهل لنهائيات قارة آسيا المؤهلة للدورة الأولمبية طوكيو 2020، فيما يعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري قائمة لاعبيه نهاية أغسطس الجاري لخوض المعسكر المقبل الذي ينطلق أول سبتمبر ويستمر حتى موعد المباراة الثانية.


يذكر أن معسكر المنتخب الأولمبي المصري يأتي في إطار برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التي تنظمها مصر في الفترة من 8 حتى 22 نوفمبر المقبل وتعد في الوقت نفسه المؤهلة للدورة الأولمبية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة