خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

درجات الحرارة أعلى من المعدل بدرجتين والرطوبة ترتفع من جديد.. الأرصاد: ارتفاع طفيف بحرارة الجو خلال الـ72 ساعة المقبلة.. وتكشف: هدوء الرياح يزيد الإحساس برطوبة الجو.. وتحذيرات للمسافرين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:53 م
درجات الحرارة أعلى من المعدل بدرجتين والرطوبة ترتفع من جديد.. الأرصاد: ارتفاع طفيف بحرارة الجو خلال الـ72 ساعة المقبلة.. وتكشف: هدوء الرياح يزيد الإحساس برطوبة الجو.. وتحذيرات للمسافرين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع حالة الطقس - أرشيفية
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"الرطوبة ترتفع من جديد ودرجات الحرارة أعلى من المعدل بدرجتين"، هكذا جاءت توقعات خبراء هيئة الأرصاد الجوية لحالة الطقس خلال الـ 72 ساعة المقبلة، مع استمرار فرص تكون الشبورة المائية على الطرق فى الصباح الباكر .

درجات الحرارة أعلى من المعدل

وفى هذا السياق، كشف محمود شاهين مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أنه درجات الحرارة سترتفع خلال الـ 72 ساعة المقبلة بمعدل درجة أو درجتين ، لافتا إلى أن درجات الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل لـ 36 درجة يوم غدا الجمعة طقس "الويك إند" .

وأضاف مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، فى تصريحات خاصة لليوم السابع، أن درجات الحرارة ستكون أعلى من المعدل الطبيعى لها بمقدار درجة أو درجتين خلال الـ72 ساعة المقبلة، لافتا إلى أن نسب الرطوبة ستعاود ارتفاعها لتصل بالعاصمة لـ 80% .

 

وأشار مدير إدارة التحاليل بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إلى أن هدوء نشاط الرياح يزيد احساسنا من ارتفاع نسب الرطوبة، محذر المسافرين لقضاء عطلة نهاية الأسبوع من الشبورة المائية على الطرق فى الصباح الباكر، خاصة الطرق القريبة من المسطحات المائية والطرق الزراعية، مناشدا المواطنين الابتعاد عن الأماكن المغلقة والأماكن سيئة التهوية لارتفاع نسب الرطوبة .

 

طقس غدا الجمعة

وعن طقس غدا الجمعة "الويك إند"، توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار رطب على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة تنشط مثيرة للرمال والأتربة على جنوب سيناء، كما تنشط على البحر الأحمر وخليج السويس مما يؤدى لاضطراب الملاحة البحرية هناك.

وعن درجات الحرارة المتوقعة غدا الجمعة، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 31 درجة والصغرى 23 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 31 درجة والصغرى 24 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 37 درجة والصغرى 28 درجة، وشمال الصعيد العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 درجة والصغرى 29 درجة.

 

طقس السبت المقبل

أما عن طقس السبت المقبل، فيتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود طقس معتدل على السواحل الشمالية حار على الوجه البحرى والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب الصعيد نهارا لطيف ليلا .

وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على مناطق من شمال البلاد، كما تظهر السحب المنخفضة على السواحل الشمالية، والرياح معتدلة .

وعن درجات الحرارة المتوقعة السبت المقبل، بالسواحل الشمالية الغربية العظمى 32 درجة والصغرى 23 درجة، وبالسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء العظمى 32 درجة والصغرى 24 درجة، وبالوجه البحرى والقاهرة العظمى 36 درجة والصغرى 25 درجة، وجنوب سيناء والغردقة العظمى 36 درجة والصغرى 28 درجة، وشمال الصعيد العظمى 37 درجة والصغرى 26 درجات، وبجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين العظمى 41 درجة والصغرى 29 درجة.

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة