خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تغريم باريس سان جيرمان 2000 يورو بسبب نيمار

الخميس، 22 أغسطس 2019 01:57 م
تغريم باريس سان جيرمان 2000 يورو بسبب نيمار نيمار
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت لجنة الإنضباط بالاتحاد الفرنسي توقيع عقوبة المالية على نادي باريس سان جيرمان بعد انتقاد مشجعيه للنجم البرازيلي نيمار دا سيلفا فى المدرجات خلال الجولة الأولى من المسابقة المحلية ضد نيم أولمبيك، والتى انتهت بفوز البياسجى بنتيجة 3-1.

ورفع مشجعو باريس سان جيرمان لافتة يطالبون فيها بطرد نيمار من النادى، كما سبّت اللاعب البرازيلى بألفاظ نابية تعبيراً عن غضبها من تصريحاته وتلميحاته التى يريد من خلالها الرحيل عن الفريق هذا الصيف والعودة مجددًا إلى صفوف برشلونة.

وأصدرت لجنة الانضباط بالاتحاد الفرنسي، قراراً يتضمن تغريم نادى باريس سان جيرمان مبلغ 2000 يورو بسبب الكلمات النابية التى كتبت على لافتات ضد نيمار.

ونشر الاتحاد الفرنسي بياناً يشرح الأسباب التي أدت إلى فرض عقوبة تأديبية على باريس سان جيرمان ، حيث أدان السلوك المسىء واستخدام الألعاب النارية ونشر كتابات مسيئة للنجم البرازيلى نيمار.

ولم يتردد مشجعو باريس سان جيرمان بتوجيه شتائم لوالدة نيمار من خلال لافتات وضعت فى مدرجات ملعب حديقة الأمراء، وتذكيره بسلوكه عندما قام باغتصاب فتاة بأحد فنادق باريس.

وجاء الهجوم العنيف على المهاجم الدولي البرازيلي بعد القرار الذي اتخذه بالرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف الجارى، وقيامه بالتمرد على مجلس الإدارة بتأخير عودته للتدريب.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة