خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

براهيم دياز يزيد أوجاع ريال مدريد فى بداية الموسم.. إصابة لاعب جديد من كتيبة زيدان ليغيب 3 أشهر.. مهاجم الملكي يلحق بهازارد وميندي وأسينسيو في مستشفى "سانتياجو بيرنابيو".. وتزايد فرص جاريث بيل في البقاء

الخميس، 22 أغسطس 2019 02:00 ص
براهيم دياز يزيد أوجاع ريال مدريد فى بداية الموسم.. إصابة لاعب جديد من كتيبة زيدان ليغيب 3 أشهر.. مهاجم الملكي يلحق بهازارد وميندي وأسينسيو في مستشفى "سانتياجو بيرنابيو".. وتزايد فرص جاريث بيل في البقاء دياز لاعب ريال مدريد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت جماهير ريال مدريد الإسباني، نبأ غير سار بإصابة اللاعب الشاب إبراهيم دياز للمرة الثانية، حيث أعلن النادي الملكي فى الساعات الماضية عن تجدد إصابة اللاعب القادم من صفوف مانشستر سيتي.

إصابة جديدة لإبراهيم دياز

 

دياز لاعب ريال مدريد
دياز لاعب ريال مدريد

 

 

أعلن نادي ريال مدريد أن مهاجمه الشاب إبراهيم دياز تعرض مجدداً لإصابة، بعدما تعافى من إصابة كان قد تعرض لها في فترة الإعداد للموسم.

 

وذكر الريال في بيان صدر عبر موقعه الرسمي أن الفحوصات الطبية أظهرت أن دياز يعاني من إصابة في العضلة الأمامية من الفخذ الأيمن، وتمثل إصابة دياز ضربة جديدة لمدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان.

ويفتقر ريال مدريد لجهود ماركو أسينسيو المصاب بقطع في الرباط الصليبي بالركبة اليسرى، والبلجيكي إيدن هازارد وكذلك البرازيلي رودريجو والفرنسي فيرلاند ميندي.

دياز ينضم لمستشفى ريال مدريد

 

هازارد
هازارد

 

 

وبذلك انضم دياز لمستشفى ريال مدريد، حيث كان نادي ريال مدريد قد أعلن الشهر الماضي، عن تعرض جناحه الدولي ماركو إسينسيو لتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة اليسرى، سيضطره لإجراء عملية جراحية من المتوقع أن تبعده 7 أشهر عن الملاعب.

أيضا تلقى إيدين هازارد إصابة في عضلة الفخذ خلال تدريبات الريال الجمعة الماضي، والتي حرمته من خوض أول مباراة رسمية له بقميص ريال مدريد ضد سيلتا فيجو، وأوضحت الفحوصات الأولية أن سيحتاج لمدة 3 إلى 4 أسابيع لكي يشارك في المباريات.

أما الظهير الأيسر الفرنسي فيرلاند ميندي والمنضم حديثا للفريق، فقد تعرض في الجولة الأمريكية لإصابة في الفخذ الأيمن، ليواصل برنامجه التأهيلي على أمل أن يصبح جاهزا خلال الأيام القادمة تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.

كما سبق وأعلن نادي ريال مدريد يوم الأربعاء تعرض مهاجمه الجديد البرازيلي رودريجو لإصابة في الساق ستبعده عن الملاعب لفترة لم تتحدد بعد.

جاريث بيل.. مصائب قوم عند قوم فوائد

 

جاريث بيل
جاريث بيل

 

 

وبالرغم من أن الإصابات تأتي بمثابة ضربة قوية لزيدان ولجماهير ريال مدريد، إلا أن النجم الويلزي جاريث بيل هو اكثر المستفيدين بها، فبعد ان كان رحيله قاب قوسين أو أدنى، جاءت غالبية الإصابات للاعبين في مركزه، مما يعني اقترابه من البقاء.

 

ولا يفضل زيدان الاعتماد على جاريث بيل وقد أخرجه من حساباته بالفعل خلال فترة الإعداد، ولكن عدم رحيل اللاعب ساعد زيدان في الاستعانة به خلال المباراة الأولى أمام سيلتا فيجو بالليجا التى انتهت بفوز الملكي 3-1 .

الشيئ المثير أن كل من هازارد، رودريجو، أسينسيو ودياز جميعهم فى مركز لاعب الوسط المهاجم أو الجناح، أى المركز الذى يلعب فيه جاريث بيل.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة