خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

النصر ضد ضمك.. رقم قياسى يدعم حمد الله فى الدورى السعودى

الخميس، 22 أغسطس 2019 03:22 م
النصر ضد ضمك.. رقم قياسى يدعم حمد الله فى الدورى السعودى عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر السعودي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك المغربي عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر سجلاً تهديفياً رائعاً في مسابقة الدوري السعودي، قبل مواجهة ضمك في السادسة مساء اليوم بملعب "الملك فهد" الدولي ضمن منافسات الجولة الاولى من عمر المسابقة.

وتمكن عبد الرزاق حمد الله مهاجم النصر من التسجيل في أخر 13 مباراة خاضها بمسابقة الدوري السعودي، بمجموع 25 هدفاً بمعدل 1.9 هدفاً في المباراة الواحدة، وهي أطول سلسلة تسجيل للاعب في تاريخ المنافسة حسبما ذكرت شبكة "أوبتا" العالمية المتخصصة في إحصائيات كرة القدم.

ورغم افتقاد النصر لجهود نجم وسطه البرازيلي بيتروس بسبب الإيقاف وعدم جاهزية الثنائي عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري بعد تعافيهما من الإصابة، سيدخل النصر المباراة بمعنويات عالية بعد بلوغه الدور ربع النهائي لدوري أبطال آسيا على حساب الوحدة الإماراتي، فضلاً عن وجود كم كبير من النجوم القادرة على انتزاع العلامة الكاملة وأبرزهم المغربي عبد الرزاق حمد الله.

جدير بالذكر أن قائمة اللاعبين الأجانب في نادي النصر تضم كلاً من، المغربي عبد الرزاق حمد الله والبرازيليين مايكون وبيتروس وجوليانو والنيجيري أحمد موسى والمغربي نور الدين أمرابط والأسترالي براد جونز حارس المرمى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة