خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

البحرين تستضيف مباراة اليمن والسعودية فى تصفيات مونديال 2022

الخميس، 22 أغسطس 2019 02:00 م
البحرين تستضيف مباراة اليمن والسعودية فى تصفيات مونديال 2022 جانب من مباراة سابقة لمنتخب السعودية
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الاتحاد السعودى لكرة القدم، اليوم، الخميس، أن الاتحاد الآسيوى اعتمد استاد البحرين الوطنى ملعبًا للمباراة التي تجمع منتخبى اليمن والسعودية ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

وكتب الحساب الرسمى لمنتخب السعودية على "تويتر"، "بداية الطريق نحو المونديال من البحرين، الاتحاد الآسيوى يعتمد استاد البحرين الوطنى ملعباً لمباراة المنتخب الوطنى الأول أمام منتخب اليمن يوم 10 سبتمبر ضمن منافسات التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023".

وتقام مباريات منتخب اليمن خارج ملعبه بسبب تدهور الأوضاع الأمنية في البلاد.

وأسفرت قرعة التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023 عن وقوع منتخب السعودية فى المجموعة الرابعة مع منتخبات أوزبكستان، فلسطين، اليمن، سنغافورة.

ويفتتح منتخب السعودية مشواره بمواجهة اليمن في العاشر من سبتمبر المقبل، قبل أن يواجه سنغافورة فى الجولة الثانية من التصفيات فى العاشر من أكتوبر المقبل، وتلعب السعودية مع فلسطين يوم 15 من الشهر ذاته قبل أن يواجه أوزبكستان يوم 14 نوفمبر المقبل.

ويلتقى منتخب السعودية مع اليمن فى بداية جولة الإياب من التصفيات يوم 26 مارس 2020، قبل أن يواجه سنغافورة يوم 31 من الشهر ذاته، كما يلعب مع فلسطين وأوزبكستان يومى 4 و9 يونيو 2020.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة