خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

الأبنية التعليمية بالبحر الأحمر: 5 مدارس جديد بالمحافظة بتكلفة 72مليون جنيها

الخميس، 22 أغسطس 2019 11:15 ص
الأبنية التعليمية بالبحر الأحمر: 5 مدارس جديد بالمحافظة بتكلفة 72مليون جنيها نوره فاضل مديرية مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المهندس محمد ياسين، مدير منطقة البحر الأحمر للأبنية التعليمية، عن دخول 5 مدارس جديدة للخدمة خلال العام الدراسى الجديد بمدن المحافظة، بواقع 126 فصل. 

وكشف مدير منطقة البحر الأحمر للأبنية التعليمية، فى تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أن المدارس الجديدة هى مدرسة الكوثر للتعليم الأساسى، ومدرسة الحرية تعليم أساسى، ومدرسة التضامن تعليم أساسى، ومدرسة الأحياء الثانوية المشتركة، والمدرسة الدولية. 
 
وأشار ياسين إلى أن تم الإنتهاء من نسبة كبيرة من أعمال الانشاءات بهم، حيث أن ستكون تلك المدارس جاهزة خلال العام الدراسى الجديد، مشيرا إلى أن تكلفة تلك المدارس قرابة 72 مليون جنيها.
 
وتابع: أن تم عمل توسعات في مدرسة الثورة برأس غارب بواقع 5 فصول، وأيضا تم توسعت مدرسة حامد جوهر بالغردقة بزيادة 12 فصل؛ وتم توسعت مدرسة الأحياء تعليم أساسى بـ 11 فصل. 
 
من جانبها قالت نورة فاضل مديرية مديرية التربية والتعليم بالبحر الأحمر، إن الأبنية التعليمية خصصت 500 ديسك لمدارس البحر الأحمر جارى استلامهم  بجانب فرش وتجهيز المدارس الجديدة.
 
وأشارت وكيل تعليم البحر الأحمر، أن خطة الصيانة تنقسم لقسمين الأولى خطة الصيانة الخاصة وهى تشمل الصيانة البسيطة من حنفيات مياه كهرباء مراوح وغيره، والثانية خطة التخطيط وهى صيانة المدرسة بالكامل من أعمال ترميم وتجديد كامل.
 
 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة