خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 8 / 2019

الخميس، 22 أغسطس 2019 11:13 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 22 / 8 / 2019 أجوجو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 22 / 8 / 2019 العديد من الأخبار الهامة والتى يأتى على رأسها استعدادات الفريق لمواجهة ديكاداها الصومالى بجانب رحيل الغانى أجوجو عن عالمنا اليوم.

وفاة جونيور أجوجو لاعب الزمالك السابق

رحل عن عالمنا، جونيور أجوجو، مهاجم نادى الزمالك السابق، صباح اليوم الخميس بالعاصمة الإنجليزية "لندن"، وجاء رحيل أجوجو عن عمر يناهز 40 عاماً بعد صراع مع المرض وحرص نادى الزمالك على نعى اللاعب عبر الصفحة الرسمية للنادى.
 

من جانبه، قال هانى زاده عضو مجلس إدارة الزمالك إنه حال استحقاق جونيور أجوجو مهاجم الفريق السابق، أي مبالغ، لدى النادى الأبيض فإنها انتهت بعد رحيله اليوم بعد عن عالمنا وتابع هانى زاده الذى تولى ملف قضية أجوجو لسنوات داخل القلعة البيضاء لـ"اليوم السابع":"لا يوجد فى قوانين المحكمة الرياضية الدولية إن المستحقات تورث.. فالمستحقات التى يحصل عليها لاعب كرة القدم يحصل عليها بشكل شخصى لأنها تكون تعويضًا لشخصه عن فترة لعب فيها ولم يحصل على مستحقاته.. ولو رحل اللاعب انتهت القضية".

المقاصة يرحب بضم أيمن حفنى بعد طلبه الرحيل عن الزمالك

رحب مسئولو مصر المقاصة بضم أيمن حفنى، صانع ألعاب الفريق الأبيض الحالى والفريق الفيومى السابق، فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتعزيز الخط الأمامى للفريق الفيومى فى الموسم الجديد.

ويرتبط أيمن حفنى بعلاقة وطيدة مع مسئولى المقاصة منذ أن كان لاعبا بالفريق الفيومى، وتحدث مع مسئولى النادى الفيومى عن رغبته فى العودة إلى الفريق من جديد فى ظل طلبه الرحيل من الزمالك، وهو ما رحب به مسئولو النادى الفيومى.

مران الزمالك.. جلسة لميتشو وتقسيمة.. وإيقاف التدريب بسبب التعليمات

انطلق مران الزمالك بأداء اللاعبين لفقرة تأهيل خفيفة لمده 15 دقيقة تحت قياده أنطونيو مدرب أحمال الفريق، استعداداً لمواجهة ديكاداها الصومالى، المقرر لها بعد غد السبت، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ64 بدورى أبطال إفريقيا، كان لقاء الذهاب قد انتهى بفوز الزمالك بسباعية نظيفة وبعد فقرة التأهيل، عقد ميتشو المدير الفنى للزمالك، جلسه سريعة مع اللاعبين فى منتصف الملعب بحضور معاونيه شرح خلالها بعض التعليمات الفنية لتنفيذها بالتدريبات.

فيما أدى طارق حامد لاعب وسط الزمالك، تدريبات تأهيل بالجمانيزيوم علي هامش التدريبات المقامة حاليا، يأتي ذلك ضمن البرنامج الموضوع للاعب من قبل الجهاز الفني لتجهيزه بشكل مثالي للمرحلة المقبلة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة