أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 04:00 م
 7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم الزمالك
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد اليوم الأربعاء 21 أغسطس العديد من الأخبار الرياضية المهمة و أبرزها ، الزمالك يصرف 100 ألف جنيه للراحلين فى الصيف، اتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى .

 

الزمالك يصرف 100 ألف جنيه للراحلين فى الصيف

صرفت إدارة نادى الزمالك 100 ألف جنيه لكل لاعب من لاعبى الفريق الذين تواجدوا فى الموسم الماضى، وتم الموافقة على رحيلهم فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك أسوة بلاعبى الفريق المستمرين حاليا مع الأبيض من الموسم المنقض.

 

اتحاد الكرة يفاوض الأندية لخوض الدورى فى نوفمبر بدون لاعبى الأولمبى

يسعى مسئولو اتحاد الكرة لإقناع أندية الدورى الممتاز الـ18 بالموافقة على إقامة مباريات الدورى العام بشكل طبيعى خلال شهر نوفمبر المقبل، الذى يشهد بطولة أمم افريقيا تحت 23 سنة، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

 

جهاز فنى كامل.. هاشتاج جماهير الأهلى للخطيب عبر "تويتر" بعد إقالة لاسارتى

دشن عدد من رواد موقع التدوينات القصيرة "تويتر" هاشتاج لتوجيه نداء إلى رئيس النادى الأهلى محمود الخطيب، بتعيين جهاز فنى كامل للفريق الأول لكرة القدم، وعدم الاكتفاء بمدير فنى جديد فقط بنفس الجهاز الفنى، والهاشتاح حمل اسم "جهاز فني كامل يا خطيب"، وتصدر الأكثر تداولا فى مصر.

 

شوقى غريب يطلب إقامة معسكر سبتمبر خارج القاهرة

طلب شوقى غريب، المدير الفنى للمنتخب الأولمبى، من اتحاد الكرة، خوض المباراتين الوديتين خلال شهر سبتمبر المقبل خارج القاهرة، على أن تقاما فى الإسكندرية أو الإسماعيلية أو السويس.

 

الأهلى يبحث عن مهاجم أجنبي.. ويسعى لتسويق جيرالدو

أكد مصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى أن ناديه يبحث عن التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي قبل انطلاق الموسم الجديد، مشدداً على أن ناديه يملك بالفعل أكثر من لاعب لاقى قبولاً لدى لجنة التخطيط ولكن تفعيل التعاقد مؤجل.

 

مارسيلو يبلغ الأهلى برفض الإعارة لأندية محلية

عقد حسين السيد، ظهير أيسر الأهلى، أكثر من جلسة مع جهاز الكرة بناديه، أعلن خلالها موقفه وتصوره لمستقبله فى ظل تعذر قيده بقائمة الفريق فى الموسم الجديد، وهو ما تم تأكيده للاعب العائد مؤخراً من الإعارة فى الدورى السعودي.

 

فيفا يختار الحكم الدولى أمين عمر لإدارة مباريات بمونديال الشباب بالبرزايل

اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، الحكم الدولى المصرى أمين عمر لإدارة مباريات بطولة كأس العالم تحت 17 سنة فى البرازيل فى الفترة من بين 26 أكتوبر حتى17 نوفمبر المقبلين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة