خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة سوبر كورة.. تفاصيل تفاوض الأهلى مع مدرب الريال.. وسر غياب طارق السيد فى الزمالك

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 11:24 م
نشرة سوبر كورة.. تفاصيل تفاوض الأهلى مع مدرب الريال.. وسر غياب طارق السيد فى الزمالك نشرة سوبر كورة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع "سوبر كورة" العديد من الأخبار والملفات المهمة على مدار الساعا الماضية، والتى كان أبرزها كواليس التوصيات الأربعة لاجتماع أندية الجمعية العمومية للجبلاية، والكشف عن قيمة الشرط الجزائى لكهربا مع نادى أفيس البرتغالى، علاوة على الحوار الخاص مع عنكبوت كرة اليد المصرية عبد الرحمن حميد، أفضل حارس فى مونديال كورة اليد بمقدونيا.
 
وفيما يلى نشرة سوبر كورة لأهم وأبرز الأحداث الرياضية..
 
 
كشف طارق السيد، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، عن الاسباب التى أدت لغيابه عن الاجتماع الخاص بتشكيل الجهاز الفني للفريق الأبيض، بقيادة الصربى ميشتو المدير الفنى الجديد.
 
 
 
 
شهد اجتماع الجمعية العمومية لاتحاد الكرة، اليوم، الأربعاء، والذى استضافه نادى الإعلاميين 4 توصيات منتظر رفعها إلى مجلس الجبلاية.
 
 
 
حالة طوارئ تعيشها إدارة النادي الأهلى لاختيار خليفة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق، والذي تمت إقالته على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.
 
 
 
حدد محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك السابق، قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى الممتد لموسمين، حتى يصبح من حقه أو من حق أى ناد يرغب فى ضمه أن يقوم بسداد تلك القيمة ليرحل اللاعب عن الفريق البرتغالى.
 
 
 
كشفت تقارير صحفية أن عمرو وردة صانع ألعاب المنتخب الوطني دخل فى دائرة اهتمامات عدة أندية فرنسية للهروب من جحيم نادى باوك اليونانى الذى خرج من حساباته قبل انطلاق الموسم الجديد.
 
 
 
 
كشف عبد الرحمن حُميد نجم المنتخب الوطنى لناشئى كرة اليد وألفائز بلقب أفضل لاعب فى كأس العالم للناشءئين 2019 بمقدونيا، وهى البطولة التى توج بلقبها ألفراعنة، محققين إنجازا غير مسبوق، العديد من الأسرار فى مسيرته نحو احتراف كرة اليد، قبل أن يصبح أفضل حارس مرمى فى العالم.
 
 
 
 
 
يترقب أكثر من لاعب في الأهلي الكشف عن هوية المدير الفني الجديد الذي سيتولى القيادة الفنية للمارد الأحمر، بعد توجيه الشكر للأوروجوياني مارتن لاسارتي ، على أمل حجز مكان أساسي في تشكيلة الأهلي، والاستفادة من تغيير الجهاز الفني في الدخول في صراع قوي مع زملائه لحجز مكان في التشكيلة الحمراء.
 
 
 
 
 
قام نادى بوروسيا دورتموند الألمانى مؤخرا بزيادة راتب نجمه الواعد جادون سانشو ليحصل على 190 ألف جنيه استرلينى أسبوعيا، ويصل إجمالى ما يتقاضاه فى العام إلى نحو 10 ملايين استرلينى.
 
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة