خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات المؤتمر الدولى الخامس للسياحة الدينية

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 03:03 ص
محافظ جنوب سيناء يناقش استعدادات المؤتمر الدولى الخامس للسياحة الدينية جانب من المؤتمر
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، المؤتمر التنسيقى لمناقشة الاستعداد للمؤتمر الدولى الخامس للسياحة الدينية ملتقى سانت كاترين لتسامح الأديان هنا نصلى معا، والذى سيعقد بمدينة سانت كاترين فى الفترة من 9 إلى 11 أكتوبر 2019.
 

وفى بداية كلمته، رحب المحافظ بالوزراء والضيوف وجميع الحضور، مؤكدًا أن مؤتمر هذا العام سيكون مؤتمرًا عالميًا تحت رعاية رئيس الجمهورية، مضيفًا أنه سيتم دعوة 100 شاب من شباب الخارج بالتعاون مع وزارة الهجرة، بالإضافة لدعوة شباب من جميع جنسيات العالم، بالإضافة لدعوة 30 سفيرا بأسرهم، وقال المحافظ، إنه سيتم افتتاح استراحة الزعيم الراحل أنور السادات خلال الاحتفالية.
 

واستعرض المحافظ برنامج الاحتفالية مؤكدًا توفير 5 طائرات لنقل الضيوف من القاهره إلى سانت كاترين والعودة بداية من يوم الخميس 9 أكتوبر 2019 وصول وتسكين الضيوف المشاركين، ثم يوم الجمعة 10 أكتوبر صلاة الجمعة والمؤتمر الصحفى، وحفل فنى وإنشاد دينى مساء، والسبت 11 أكتوبر مغادرة.
 

وفى كلمة مفتى الديار الدكتور شوقى علام، قال: نحن فى حاجة إلى إرسال رسالة معبرة وقوية من خلال أبناء هذا الشعب من خلال الروح الوطنية ومحاربة الفكر المتطرف والإرهاب، سواء كان بالقول أو بالفعل، مشيرًا إلى أن دين الإسلام يدعو إلى المودة والمحبة والإخاء بين العالم كله، ونحن شركاء بالأصالة فى هذا الملتقى وسوف نعمل جاهدين على إنجاحه.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة