خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لجنة من خط نجدة الطفل بالشرقية للتضامن مع المعاق المعتدى عليه فى صالون حلاقة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:15 م
لجنة من خط نجدة الطفل بالشرقية للتضامن مع المعاق المعتدى عليه فى صالون حلاقة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية
الشرقية- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وصلت لجنة من خط لجنة الطفل بالشرقية، إلى مركز مشتول السوق، بتوجيهات من المحافظ الدكتور ممدوح غراب ، وبإشراف سرية محمد مدير الوحدة  لتحقيق فى واقعة التعدى على الطفل مصطفى 18 سنة معاق ذهنيا من كفر ابراش داخل صالون حلاقة. 

 

وقال مصدر مسئول بخط نجدة الطفل بالشرقية، لـ"اليوم السابع"، أنه فور رصد مقطع الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، وبتوجيهات المحافظ، وجهت اللجنة لفحص البلاغ، واتخاذ ما يلزم من إجراءات في ضوء القانون، بالإضافة إلى تقديم الدعم والتأهيل النفسي للمتعدي عليه. 
 
 
وقال محمد حجازي رئيس مجلس مدينة مشتول السوق، لـ"اليوم السابع"، أنه  بتكليف من المحافظ الدكتور ممدوح غراب، توجها إلى قرية كفر إبراش، وبالإطلاع على أوراق المحل تبين أنه ملك المتهم الأول شريف صبرة ومدار بدون تراخيص وسرقة تيار كهربائى.
 
 
وأضاف أنه تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفات، وقطع المرافق عنه وتشميع المحل.
 
 
كانت قد سيطرت حالة من الغضب علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، بسبب مقطع فيديو لمجموعة من الشباب بمحافظة الشرقية ، يتناوبون الضرب في شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
 
 
وظهر الشاب المعتدي عليه، داخل صالون للحلاقة، ويقوم خمسة شباب بتناوب بالصفع علي الوجه والركل فى الظهر والبطن وأحدهم بالضرب بلوح خشبى، والمعتدي عليه يصرخ من شدة الألم.
 
 
وقام الرائد أحمد بنديري رئيس مباحث مشتول السوق، بإشراف العقيد جاسر زيدان رئيس فرع البحث الجنائي بجنوب الشرقية بالقبض على 6 من المتهمين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة