خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 08:32 م
كهربا بعد الحصول على البطاقة المؤقتة: الفرعون العاشق جاهز للاحتفال كهربا
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أثار محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك، المنتقل لصفوف أفيس البرتغالى، المزيد من التكهنات بعد تعليقه الغامض بعد صدور قرار من القاضي الأوحد بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" باستخراج بطاقة مؤقتة له من أجل امكانية المشاركة مع فريقه البرتغالى.
 
انتشر مقطع فيديو لكهربا عبر مواقع التواصل الاجتماعى، عقب حصول اللاعب على البطاقة الدولية المؤقتة، قال فيه كهربا: "الفرعون العاشق جاهز للإحتفال.. على الهادى يا زبادى".
 
مقولة "الفرعون العاشق جاهز للاحتفال" التى ذكرت فى فيلم "مافيا" بطولة أحمد السقا، كانت تشير إلى الاستعداد لتنفيذ المهمة، وهى المقلولة التى لجأ لها كهربا ليزيد التكهنات حول مصيره، خاصة وأن العديد من التقارير الصحفية أشارت إلى اقتراب اللاعب من الانتقال لصفوف الأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، عن طريق سداد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع الفريق البرتغالى والتى تبلغ مليون دولار تقريبًا.
 
وكان أفيس البرتغالى أرسل شكوى رسمية مؤخرا إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" ضد اتحاد الكرة المصرى والزمالك بسبب رفض إرسال البطاقة، وهو ما دفع الفيفا لإرسال خطاب للجبلاية يطلب توضيح موقفها وأسباب عدم إرسال بطاقة اللاعب لناديه الجديد.
وأعلن نادى ديسبورتيفو أفيس البرتغالى يوم 25 يوليو الماضي عن الحصول على توقيع محمود كهربا صانع ألعاب فريق الزمالك، لمدة موسمين.

وقال النادى البرتغالى فى بيانه الرسمي، "قام محمود كهربا بتوقيع عقد ساري لمدة موسمين للنادى وسجل مع الزمالك فى الموسم الماضى 13 هدفا في 41 مباراة".

كما جاء فى بيان النادى البرتغالى مسيرة اللاعب فى سويسرا سواء بلعبه من قبل مع لوزيرين وجراسهوبرز بجانب مشواره مع الاتحاد وإنها أول تجربة له فى البرتغال إلا إن النادى البرتغالى أشار إلى لعبه من قبل فى الزمالك تحت قيادة البرتغالى فيريرا المدير الفنى السابق للفريق الأبيض كما أشار النادى البرتغالى إلى مشاركته فى كأس العالم وبطولة أمم إفريقيا 2017 وإن التعاقد معه بناء على طلب إيناسيو المدير الفنى السابق للزمالك والحالى لأفيس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة