خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

فرانك ريبيري يبدأ رحلة جديدة في الدوري الإيطالي.. أسطورة بايرن ميونخ ينضم إلى فيورنتينا بالمجان بعد 12 عامًا و21 بطولة.. الفرنسى يحصل على راتب 4 ملايين يورو سنويًا.. ولوكا تونى كلمة السر في اتمام الصفقة

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 08:40 م
فرانك ريبيري يبدأ رحلة جديدة في الدوري الإيطالي.. أسطورة بايرن ميونخ ينضم إلى فيورنتينا بالمجان بعد 12 عامًا و21 بطولة.. الفرنسى يحصل على راتب 4 ملايين يورو سنويًا.. ولوكا تونى كلمة السر في اتمام الصفقة ريبيرى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الفرنسى فرانك ريبيرى لخوض مغامرة جديدة في الدوري الإيطالي بعدما وقع عقود انضمامه إلى نادى فيورنتينا فى صفقة انتقال حر بعدما انتهى عقده مع بايرن ميونخ الألمانى عقب مسيرة حافلة بالألقاب والإنجازات.

وحظى ريبيرى باستقبال حافل من جماهير فيورنتينا عقب وصوله مطار فلورنسا صباح اليوم، قبل توقيع عقده مع النادى الإيطالي، وجاء برفقة أسرته على متن طائرة خاصة.

ريبيريا يصل فيورنتينا
ريبيريا يصل فيورنتينا

لوكا تونى كلمة السر فى انتقال ريبيرى

وكشف فرانك ريبيري أن لوكا توني زميله السابق فى بايرن ميونخ هو من أقنعه بالانتقال إلى فيورنتينا الإيطالى، قبل انتقاله إلى الفريق صباح اليوم فى صفقة انتقال حر.

وقال ريبيرى فى تصريحات صحفية عقب وصوله إيطاليا اليوم: "لوكا تونى أخبرني أن فيورنتينا كان نادًا رائعًا، أنا سعيد ، أنا هنا مع عائلتي."

وأوضح النجم الفرنسى قائلا: "لقد تحدثت إلى توني الأسبوع الماضى، وأخبرني أن فيورنتينا كان نادٍ رائع في مدينة جميلة، أنا سعيد لأنني أحب أن أكون هنا ، وحتى اللغة جميلة. إدراكي لها ليس مثاليًا ، لكن كل شيء جيد حتى الآن".

ومن المقرر أن يقدم فيورنتينا نجمه الجديد ريبيرى إلى وسائل الإعلام فى العاشرة مساء الغد بتوقيت القاهرة.

لوكا توني و ريبيري
لوكا توني و ريبيري

4 ملايين يورو راتب ريبيرى في فيورنتينا

وكشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الفرنسى فرانك ريبيرى سيحصل على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين يورو بخلاف الحوافز عقب توقيع عقد لمدة سنتين مع فيورنتينا اليوم الأربعاء.

وكان ريبيرى قد رحل عن بايرن ميونخ الألمانى بنهاية الموسم الماضى عقب نهاية عقده بعد مسيرة حافلة استمرت 12 عامًا مع العملاق البافارى وشهدت التتويج بـ21 لقب منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 2007.

فرانك ريبيري
فرانك ريبيري

وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.

وسيكون الموسم الجديد تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.

وأنهى فيورنتينا الموسم الماضى فى المركز الـ16 بعدما أفلت من الهبوط، ويسعى فى الموسم الجديد لضمان مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي بعدما أبرم عدة صفقات قوية هذا الموسم أبرزها ريبيرى وكيفن برنس بواتينج وإيرك بولجار.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة