خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

على طريقة فيلم محامى خلع.. أغرب الدعاوى فى أسيوط.. نشوى تطلب الخلع من زوجها "علشان ريحة رجله وحشة".. وهناء تقيم دعوى "لأنه بيشرب شيشة".. هند هاتخلعه "عشان مش راضي يشترى لها كلب".. وزينب: بطل يقولى كلام حب

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 07:00 ص
على طريقة فيلم محامى خلع.. أغرب الدعاوى فى أسيوط.. نشوى تطلب الخلع من زوجها "علشان ريحة رجله وحشة".. وهناء تقيم دعوى "لأنه بيشرب شيشة".. هند هاتخلعه "عشان مش راضي يشترى لها كلب".. وزينب: بطل يقولى كلام حب محكمة الأسرة
أسيوط – ضحا صالح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حينما جرى تشريع قانون الخلع والعمل به، كان الأصل فى الموضوع احتماء الزوجة التى كرهت معاشرة زوجها واستحالت العشرة بينهما، إلا أن هناك زوجات استغلت ذلك القانون بشكل خاطئ وأصبح بعضهن يقيم دعاوى خلع لأسباب غير منطقية لا تستحق أن تنتهى على إثرها حياة زوجية كاملة بين شخصين.

"نشوى" فى دعوى خلع: "ريحة رجله وحشة"

قالت "نشوى.م.أ"، ٢٤ عامًا، فى دعوى خلع ضد زوجها "محمد.م.ح"، 28 عامًا، فى الدعوى رقم 1207 لسنة 2018، إن رائحة قدمه كريهة، وأنها أصبحت لا تطيق العيش فى منزل واحد معه لإحساسها الدائم بالقىء بسبب رائحة قدميه المنفرة.


وأضافت نشوى، أنها قررت أن تلجأ إلى رفع دعوى خلع بعد أن اكتشفت أن رائحة قدميه لا تحتمل، وأنها حاولت إقناعه بالبحث عن العلاج إلا أنه لم يأخذ الأمر بجدية، وأنها تعبت من محاولات إقناعه بالعلاج، وحينما طالبته بالانفصال قال لها إن زواجهما لم يمض عليه أكثر من 3 شهور، وأن هذا ضد العادات والتقاليد فضربت بوجهة نظره عرض الحائط، وأقامت ضده دعوى خلع. 

"هناء" تطالب بخلع زوجها لأنه بـ"يشرب شيشة"

قالت "هناء.ح"، 26 عامًا، طبيبة فى دعوى خلع ضد زوجها "مازن.س"، إنها اكتشفت أن زوجها يعشق الشيشة بعد زواجهما بأيام، وأنه لم يخبرها بهذا الأمر طوال فترة الخطوبة، وأنها بعد الزواج فوجئت بوجود شيشة فى البيت وصارحها بأن الشيشة من روتينه اليومى، رغم أنه يعمل محاسبًا بأحد البنوك، وقالت إنه قال لها إن الشيشة من أهم الأشياء فى حياته، حتى أنها خيرته ما بينها وبين الشيشة قال لها إذا لزم الأمر هتبقى الشيشة، فطلبت منه على إثر ذلك الطلاق فرفض، وقامت الزوجة برفع دعوى خلع ضد الزوج حملت رقم 390 لسنة 2019.

 

"زينب" تطالب الخلع لأنه "مش بيقولها كلام حب"

" زينب.خ"، ٢٨ عامًا، أقامت دعوى خلع ضد زوجها "محمود.ع" بعد زواجهما بـ٣ سنوات وإنجابهما طفلة، لأنه لا يلقى على مسامعها كلمات الحب والغزل مثل أيام الخطوبة.

وقالت زينب فى الدعوى رقم 2140 لسنة 2018، إنها تزوجت زوجها عن قصة حب وكان طوال فترة الخطوبة يسمعها أجمل كلمات الغزل والحب، وبعد الزواج أصبح لا يلقى بالاً إلى هذا الأمر وأصبحت حياتهما جافة وخالية من الكلمات الرقيقة والمشاعر، وطالبت الزوجة زوجها بإعادة النظر فى الأمر إلا أن زوجها أصر على موقفه بأن هذا الحديث قد مر وقته وانتهى، فقررت الزوجة أن تنهى حياتها معه وحررت ضده دعوى خلع.

"هند" هاتخلعه لأنه مش راضى يشترى لها كلب

لم يكن يعلم "أحمد.ف"، 29 عامًا، مهندس، أن زواجه من ابنة وحيدة والديها سيجعله يعانى طوال حياته بعد أن أقامت ضده زوجته "سارة.أ.أ"، صيدلانية، دعوى خلع حملت رقم 1056 أسرة بسبب رفضه تربية كلب لأنها تحب الحيوانات الأليفة بعد رفضه وجود الكلب، فأخبرته أنها تعشق الكلاب وأنها تريد كلبًا حتى يؤنس وحدتها، وحينما رفض طلبت منه الطلاق ولكنه رفض، فانتهى الأمر بوقوفه فى ساحة المحكمة للخلع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة