خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

س و ج .. هل يتعاقد الأهلى مع مهاجم جديد فى الصيف؟

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 03:00 م
س و ج .. هل يتعاقد الأهلى مع مهاجم جديد فى الصيف؟ محمود الخطيب
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد العديد من المتغيرات داخل أروقة القلعة الحمراء، بعد إقالة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

ما موقف مارتن لاسارتي من التعاقد مع مهاجم قبل رحيله ؟

أكد الأورجوياني مارتن لاسارتي أنه طالب إدارة ناديه طوال الفترة الماضية بالتعاقد مع مهاجم، إلا أنه تم رفض طلبه لأسباب مادية، وهو الأمر الذي نفته إدارة الأهلى وأكدت أن جميع مطالب الخواجة تم تلبيتها قبل إتخاذ قرار بإقالته؟

وما موقف الأهلى الحالى من التعاقد مع مهاجم جديد ؟

أكد مسئولو الأهلى أنهم بصدد البحث التعاقد مع مهاجم أجنبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية لتدعيم الخط الأمامي قبل انطلاق الموسم الجديد، وذلك بعد أن رأت لجنة التخطيط ضرورة تدعيم هذا المركز بلاعب سوبر قبل حتى انهاء ملف التعاقد مع مدرب جديد.

ماذا يعوق الأهلى فى ملف التعاقد مع مهاجم جديد ؟

إتمام التعاقد مع المهاجم الجديد بشكل رسمي مرهون بتسويق واحد من اللاعبين الأجانب المتواجدين داخل قائمة الفريق خاصة وأن النادي يتواجد به حالياً الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب وعددهم 5 وهم وليد أزارو وجونيور أجاي وعلي معلول وجيرالدو واليو ديانج.

من الأقرب للرحيل من لاعبي الأهلى الأجانب ؟

يبحث الأهلى تسويق جيرالدو من خلال إعارته أو بيعه ويأتى من بعده المغربي أزارو فى الوقت الذي يرفض النادي التفريط فى الوقت الحالي فى أياً من الثلاثي علي معلول واليو ديانج وجونيور أجاي.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة