خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

سعفان الصغير لـ "تايم سبورت" : مفاجأة تنتظر جمهور الإسماعيلى

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 01:37 م
سعفان الصغير لـ "تايم سبورت" : مفاجأة تنتظر جمهور الإسماعيلى سعفان الصغير مدرب حراس الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن سعفان الصغير مدرب حراس مرمى النادى الإسماعيلى عن مفاجأة يتم تجهيزها فى الوقت الحالى لجمهور النادى الإسماعيلى رافضاً الكشف عن تفاصيلها فى الوقت الحالى. 

وأضاف سعفان الصغير فى تصريحات لقناة "تايم سبورت" : " نجهز مفاجأة لجمهور الإسماعيلى الذى يشعر بالغصة من نتائج الفريق الموسم الماضى ومعه كل الحق".

وأكمل مدرب حراس الإسماعيلى : "إدارة التعاقدات بصدد ضم لاعبين أخرين قبل مواجهة أهلى بنى غازى الليبى من خارج الأهلى والزمالك ولكنهما مميزان للغاية لتدعيم صفوف الدراويش بأكثر من لاعب فى كل مركز لضمان تقديم موسم مميز يعيد رونق الإسماعيلى". 

ويضيف سعفان الصغير: "تأثرنا كثيراً بغياب الجمهور الاسماعيلاوى عن جنبات الملعب ولا ألقى اللوم على الجماهير فهذا حقهم ولكن نحتاج وجودهم فى الموسم الجديد". 

وتابع مدرب حراس الإسماعيلى : " قرار المشاركة فى 4 بطولات الموسم الماضى كان مضراً لفريق الإسماعيلى لأنه كفريق يختلف بخبرات لاعبيه وإمكانياته عن الاهلى والزمالك فلم نستطع لعب مباراة كل 4 أيام". 

 

وتعاقد الإسماعيلي مع بيكيتى سيلفا من الشعلة السعودي وأحمد مدبولى ومحمود عبد العاطي دونجا من الزمالك بالإضافة لشراء شيلونجو بشكل نهائى فضلا عن التعاقد مع العراقي همام طارق وخليل حجي نيمار ومحمد حمدى زكى وإبراهيم أبو اليزيد .

ورحل عن الاسماعيلي كل من محمد عواد للزمالك ومحمود متولي للأهلي وابراهيم عبد الخالق للإنتاج الحربي وطارق طه لبيراميدز .

ويستعد الاسماعيلى لمواجهة أهلى بنى غازى الليبى فى دور الـ 32 للبطولة العربية والمقرر لها 13 سبتمبر المقبل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة