خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ريبيرى يحصل على 4 ملايين يورو سنويًا مع فيورنتينا

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 02:01 م
ريبيرى يحصل على 4 ملايين يورو سنويًا مع فيورنتينا ريبيري
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية إيطالية أن النجم الفرنسى فرانك ريبيرى سيحصل على راتب سنوى يصل إلى 4 ملايين يورو بخلاف الحوافز عقب توقيع عقد لمدة سنتين مع فيورنتينا اليوم الأربعاء.

وأشار موقع "فوتبول إيطاليا" إلى أن فيورنتينا سيقدم ريبيرى غدًا لوسائل الإعلام والجماهير عقب انتقال النجم الفرنسى رسميًا اليوم، والخضوع للكشف الطبى.

ريبيري في فيورنتينا
ريبيري في فيورنتينا

وكان ريبيرى قد رحل عن بايرن ميونخ الألمانى بنهاية الموسم الماضى عقب نهاية عقده بعد مسيرة حافلة استمرت 12 عامًا مع العملاق البافارى وشهدت التتويج بـ21 لقب منذ انضمامه من أولمبيك مرسيليا الفرنسي في 2007.

وتوج ريبيرى بلقب الدوري الألماني 8 مرات، كأس ألمانيا 5 مرات، كأس السوبر الألمانى 4 مرات، بجانب لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس الدوري الألماني.

وسيكون الموسم الجديد تحديًا خاصًا لفرانك ريبيرى الذى أتم عامه الـ36 في أبريل الماضى، ويسعى لإثبات ذاته من جديد بالدورى الإيطالى بعدما رفض الاعتزال أو الرحيل إلى أحد الدوريات المغمورة بحثًا عن الراتب الكبير.

وأنهى فيورنتينا الموسم الماضى فى المركز الـ16 بعدما أفلت من الهبوط، ويسعى فى الموسم الجديد لضمان مركز مؤهل إلى الدوري الأوروبي بعدما أبرم عدة صفقات قوية هذا الموسم أبرزها ريبيرى وكيفن برنس بواتينج وإيرك بولجار.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة