خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بدموع الفرح.. "عهود" مواطنة كويتية تتغنى بجمال فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. وتبهر العالم بمحبتها لأم الدنيا من خلال 5 فيديوهات للفندق عبر حسابها على تويتر لنقل روعة المبنى وحجم الإنجاز وتفاصيل النجاح

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 04:05 م
بدموع الفرح.. "عهود" مواطنة كويتية تتغنى بجمال فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة.. وتبهر العالم بمحبتها لأم الدنيا من خلال 5 فيديوهات للفندق عبر حسابها على تويتر لنقل روعة المبنى وحجم الإنجاز وتفاصيل النجاح فندق الماسة
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طوال التاريخ والأزمنة مصر هى قبلة العرب لما تحمله من مكانة تاريخية، دائما ما تخطف القلوب ويتغنى بها الكثير، حيث سجلت مدونة كويتية حجم الإنجاز الكبير فى العاصمة الإدارية الجديدة، والتى جاءت إلى مصر حاملة كاميراتها لتنقل أجواء وسحر المكان، ودعت المواطنين فى كافة أنحاء الوطن العربى لزيارتها.

 

 

بكت "عهود" خلال جولتها فى العاصمة الإدارية الجديدة، موضحة أنها عاجزة عن التعبير أمام حجم الإنجاز الكبير، من البناء والمعمار والذى لم يقل عن أى دولة فى العالم، مشيرة لأنها منذ صغرها سافرت العديد من الدول الغربية ولكن دائما ما تجذبها المحروسة بحضارتها وشعبها الراقى الذى يحقق المعجزات.

 

وثقت عهود من خلال كاميراتها فندق الماسة بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث رصدت الآلات الموسيقية مثل البيانو والقيثارة والتجهيزات الرائعة من لوحات وحمامات سباحة مشيرة أن كل الأشياء لابد الوقوف عنها لتعرف تفاصيلها الرائعة:"عمار يا مصر .. أيوه كده.. خلو الناس تعرف مين هيا مصر.. وتشوف هذا الجمال .. اللى غبرت عليه الأيام .. جاء الوقت العين تفرح لما تشوف الجمال وتفرح بيه".

 

وقفت "عهود " أمام تمثال من الشمع للأديب الراحل نجيب محفوظ الذى كان جالسا أمام عدد من راوياته، مشيرة إلى الاعتزاز بالرموز المصرية التى رفعت أسم مصر بإنجازاتها داخل بهو فندق الماسة.

 

وأشار عهود، أن فندق الماسة شيد على أحدث طرز البناء والمعمار، وأنها عاجزة على التعبير، وعلى الرغم أنها سافرت العديد من دول العالم، إلا أنها  ترى مصر من أعظم البلاد، حيث تبهرها الحضارة، موضحة أن مصر حتى الآن لا تأخذ فرصتها، وأن بها شعب من أعظم الشعوب قادر على تحقيق المعجزات، قائلة :"الحمد الله أنى شوف مصر على أول عتبة فى الطريق الصحيح".

ووثقت عهود بكاميراتها "مسجد الفتاح العليم"، أن يليق بمكانة وسمعة مصر وشعبها وجيشها، وانبهرت بالطراز المعمارى الفريد.

 

يذكر أن 27 ألف شخص من كافة أنحاء الوطن العربى هو عدد متابعين "عهود" حتى الآن، على حسابها على موقع تويتر للتدوين القصير، يشاهدون تدويناتها عن رحلاتها إلى أرض مصر، حيث نشرت عدد كبير من الفيديوهات للأماكن السياحية والريفية عن مصر المحروسة. 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة