خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

أرسنال يخطط لتحصين الشاب جندوزي بعقد طويل الأمد

الأربعاء، 21 أغسطس 2019 10:49 ص
أرسنال يخطط لتحصين الشاب جندوزي بعقد طويل الأمد جندوزي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط نادي آرسنال لتحصين لاعب الفريق ماتيو جندوزي بعقدٍ طويل الأمد، وذلك عقب المستوى المميز والرائع الذى ظهر عليه اللاعب الشاب منذ انضمامه للنادى اللندنى الصيف المنتهى.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أن مسئولى آرسنال يفكرون جدياً في منح اللاعب صاحب الـ20 عاماً، عقداً طويل الأمد للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة، خاصة وأنه يُعد ورقة أساسية في منظومة أوناي إيمري.

أضافت، إن ماتيو جندوزي سيوقع على عقدٍ لخمس سنوات، وسيحصل بمقتضى العقد الجديد على راتب أسبوعي قدره 70 ألف جنيه استرليني بدلاً من راتبه الحالي والذي بالكاد يصل إلى 40 ألف جنيه إسترليني.

وكان باريس سان جيرمان قد أبدى رغبته في التعاقد مع جندوزي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، لكن أرسنال رفض التخلي عن خدمات اللاعب الفرنسي الشاب بأقل من 60 مليون يورو.

ويتمتع جندوزي بالقدرة على قطع الكرة وبناء الهجمة مباشرة نحو مرمى الخصم، كما يحظى بالقدرة على الدعم الهجومي، سواء بالتسديد القوي من خارج منطقة الجزاء، أو مساندة الخط الأمامي.

كما بإمكان جندوزي اللعب في كافة مراكز وسط الملعب، سواء الارتكاز أو المساند، ناهيك عن أنه يستطيع اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب نفسه، حيث يحتاج إليه إيمري في الكثير من الأحيان، في مركز قلب الدفاع.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة