أكرم القصاص - علا الشافعي

باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مجلس الوزراء الكويتى يدعو المجتمع الدولى لوقف الأعمال الإجرامية للحوثيين.. الأمير أندرو يرفض تقارير بشأن علاقته بفضيحة إبستين.. مقتل 10 جنود فى بوركينا فاسو

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 12:00 ص
باختصار.. أهم الأخبار العالمية والعربية حتى الـ12.. مجلس الوزراء الكويتى يدعو المجتمع الدولى لوقف الأعمال الإجرامية للحوثيين.. الأمير أندرو يرفض تقارير بشأن علاقته بفضيحة إبستين.. مقتل 10 جنود فى بوركينا فاسو أهم الأخبار العالمية والعربية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأخبار المهمة على الساحة العالمية والعربية، كان أبرزها ، أدان مجلس الوزراء الكويتي بشدة الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له حقل (الشيبة) البترولي في السعودية، و أعلن الأمير البريطاني أندرو رفضه أي إيحاء بأن له علاقة بالجرائم الجنسية المزعومة التي كان رجل الأعمال جيفري إبستين متهما بارتكابها قبل انتحاره ، كما ذكر الجيش فى بوركينا فاسو- في بيان - أن متشددين مسلحين مجهولين قتلوا اليوم الاثنين، ما لا يقل عن عشرة جنود وأصابوا عددا آخر في هجوم على وحدة عسكرية بشمال البلاد.

"الوزراء الكويتى" يدعو المجتمع الدولى لوقف الأعمال الإجرامية للميليشيات الحوثية

 أدان مجلس الوزراء الكويتي بشدة الاعتداء الإجرامي الذي تعرض له حقل (الشيبة) البترولي في السعودية.. داعيا المجتمع الدولي لاتخاذ التدابير اللازمة، لوقف الأعمال الإجرامية للميليشيات الحوثية، بما يجنب المنطقة المزيد من التوتر وعدم الاستقرار.

الأمير أندرو يرفض تقارير بشأن علاقته بفضيحة إبستين

أعلن الأمير البريطاني أندرو رفضه أي إيحاء بأن له علاقة بالجرائم الجنسية المزعومة التي كان رجل الأعمال جيفري إبستين متهما بارتكابها قبل انتحاره ، حسبما نشرت قناة سكاى نيوز .

وانتحر إبستين في زنزانته في سجن بحي منهاتن الأمريكي، هذا الشهر، أثناء انتظاره المحاكمة في اتهامات بالاتجار بالجنس.

مقتل أكثر من 10 جنود فى هجوم على وحدة عسكرية بشمال بوركينا فاسو

ذكر الجيش فى بوركينا فاسو- في بيان - أن متشددين مسلحين مجهولين قتلوا اليوم الاثنين، ما لا يقل عن عشرة جنود وأصابوا عددا آخر في هجوم على وحدة عسكرية بشمال البلاد.

ترامب: "جوجل" تلاعبت بالأصوات لصالح كلينتون فى 2016 وينبغى مقاضاتها

قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الإثنين، أن شركة "جوجل" للتكنولوجيا تلاعبت بملايين الناخبين لدعم المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون خلال انتخابات الرئاسة 2016، داعيا إلى مقاضاة الشركة الأمريكية.

تشاد تعلن حالة الطوارئ فى ثلاثة أقاليم بسبب تدهور الوضع الأمنى

ذكر متحدث حكومي في بيان، أن مجلس الوزراء التشادي أعلن اليوم الاثنين، حالة الطوارئ في ثلاثة أقاليم بسبب تدهور الوضع الأمني.

وقال البيان أن المجلس أعلن حالة الطوارئ في إقليم تيبتسي بغرب تشاد على الحدود مع النيجر وإقليمي سيلا ووادي في الشرق على الحدود مع السودان.

مباحثات موريتانية أممية حول مكافحة الاتجار بالبشر

 بحث وزير العدل الموريتاني حيمودة ولد رمظان اليوم الاثنين في نواكشوط مع بعثة من المنظمة الدولية للهجرة، تحسين الإطار التشريعي المتعلق بمكافحة الاتجار بالبشر والمهاجرين، وتكوين القضاة وكتاب الضبط ودعم وسائل عملهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة