خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

3 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم فى الأهلى

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:25 م
3 لاعبين ينتظرون حسم مصيرهم فى الأهلى
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر ثلاثى الأهلى حسين السيد وباسم علي ومحمد شريف حسم مصيرهم خلال المرحلة المقبلة، قبل انطلاق الموسم الجديد، بعد اتخاذ الإدارة الفنية للنادي قراراً بعدم قيدهم فى القائمتين المحلية والأفريقية بالموسم الجديد.

واستقر جهاز الكرة بالأهلى على قيد الرباعي سعد الدين سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود وأحمد حمدي فى قائمة الفريق المحلية لاستكمالها بعد قيد 26 لاعباً مطلع الشهر الحالى.

وقام الأهلى بقيد 26 لاعباً محلياً وأفريقيا وهم: محمد الشناوى، شريف إكرامي، على لطفى، أحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، على معلول، رامى ربيعة، محمود متولى، محمود وحيد، إليو ديانج، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى قفشة، جيرالدو، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجاى، مروان محسن، أزارو، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ونجح الأهلى فى تسويق أكثر من فريق كامل بعد عدم قيدهم فى القائمة المحلية ليتبقى الثلاثي مارسيلو الذي ينتظرعرضاً إماراتياً وباسم علي الذي اقترب من الإنتقال للجونة على سبيل الإعارة، وأخيراً محمد شريف الذي أصبح قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف انبي كما رحل هشام محمد للإتحاد السكندري.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة