خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نشرة سوبر كورة.. مؤتمر الزمالك لتقديم ميتشو.. وتوصيات بالإطاحة بعبد الحفيظ

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:14 م
نشرة سوبر كورة.. مؤتمر الزمالك لتقديم ميتشو.. وتوصيات بالإطاحة بعبد الحفيظ نشرة سوبر كورة
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم سوبر كورة نشرة أخبار تتضمن أهم الأخبار فى الساحة الرياضية المصرية، منذ الصباح وحتى الآن، لإطلاع القارئ على كل جديد، على مدار الساعة فى الرياضة المصرية والعالمية.
 
أعلن الصربي ميتشو المدير الفني الجديد للزمالك، تشكيل معاونيه الأجانب خلال تدريب القلعة البيضاء، بالموسم الكروي الجديد.
 
 
 
أكد مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، أن عقد الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للقلعة البيضاء، يبلغ مليون و200 ألف دولار خلال الموسم المقبل.
 
على معلول فى تونس
 
منح سيد عبد الحفيظ مدير الكرة  بالأهلى، على معلول ظهير أيسر الفريق أجازة بدأت من أمس الاثنين، وهى التى استغلها اللاعب للسفر لمسقط رأسه تونس لقضائها مع أسرته.
 
 
 
تعاقد مسئولو الأهلي مع لاعب السلة ايهاب أمين الذي وقع على عقود الانتقال لمدة أربعة مواسم، ووصل الاستغناء الخاص به وتم قيده في قائمة الفريق بعد موافقة مجلس إدارة ناديه على إتمام الصفقة عقب اجتماع الأخير.
 
 
طالب أعضاء مجلس إدارة النادى الأهلى وأعضاء لجنة التخطيط محمود الخطيب رئيس النادى، بإقالة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة برفقة الأورجويانى مارتن لاسارتى، بعد توديع بطولة كأس مصر عقب الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.
 
 
 
يقود عمرو مرعى الوافد الجديد إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادى مصر المقاصة، هجوم الفريق الفيومى فى مواجهة النادى المصرى، خلال المباراة الودية التى تجمع الفريقين فى تمام السابعة مساءً بمعسكر مصر المقاصة بمدينة الإسماعيلية.
 
 
كشف مجلس إدارة النادي العربي الكويتى، عن البرنامج الخاص باستقبال بعثة فريق الاتحاد السكندرى، قبل المواجهة التى تجمع بينهما يوم 26 أغسطس الجارى، فى البطولة العربية "كأس محمد السادس للأندية الأبطال".
 
 
أصدر نادي ريال مدريد بيانًا رسمياً، يُعلن من خلاله عن إصابة لاعبه الشاب براهيم دياز الوافد الجديد للفريق في يناير الماضي، وكان الإسباني براهيم دياز قد انتقل إلى صفوف ريال مدريد في الميركاتو الشتوي، قادمًا من مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة