خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ناصر ماهر مودعاً الأهلي : لنا عودة في الوقت المناسب

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 04:06 م
ناصر ماهر مودعاً الأهلي : لنا عودة في الوقت المناسب ناصر ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي، جماهير القلعة الحمراء عبر حسابه الشخصي على موقع انستجرام، وذلك عقب رحيله على سيبل الإعارة إلى نادي سموحة.

وقال ماهر: "الحمدلله تم انتقالي لمدة موسم على سيبل الإعارة إلى نادي سموحة الكبير خطوة مهمة وأتمنى التوفيق من ربنا وبشكر النادي الأهلي وبشكر كل من انتقدني وكل من اتكلم عليا بشكل كويس ولو في حد اتكلم عليا بشكل مش كويس انا بشكركم لأني فعلا اتعلمت وفهمت حجات مهمه اوي في حياتي خلال السنه دي داخل النادي الأهلي العظيم".

كما حرص ناصر على توجيه الشكر لزملائه بالقلعة الحمراء قائلاً: "بشكر كل اللاعبين في النادي الأهلي لعيبه محترمه ورجاله بتمني لكم التوفيق في بطولة إفريقيا وبشكر جمهور الأهلي الحقيقي".

وعن فريق سموحة أعرب ناصر عن سعادته بالتدريب تحت قيادة حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري وقال صانع ألعاب الأهلي السابق: أخيرآ مبسوط جدا اني هتعامل مع كابتن حسام حسن واحد من أفضل المدربين في مصر. (وكل الشكر والتقدير لنادي سموحه و المهندس فرج عامر.و. ان شاء الله تكون سنه سعيد علينا جميعآ و ان شاء الله لنا عوده في التوقيت المناسب، اللهم اني توكلت عليك يا الله .

 

ناصر ماهر
ناصر ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة