خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مرتضى منصور فى مؤتمر تقديم المدرب الجديد: مليون و200 ألف دولار قيمة العقد.. ميتشو "المحترم" رفض الأهلى.. ويؤكد: نصف بطولات الأبيض بسببي وإعلان التعاقد مع ألكسندر خدعة لأعداء الزمالك.. وجهاد جريشة ملاكي للأحمر

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:12 م
مرتضى منصور فى مؤتمر تقديم المدرب الجديد: مليون و200 ألف دولار قيمة العقد.. ميتشو "المحترم" رفض الأهلى.. ويؤكد: نصف بطولات الأبيض بسببي وإعلان التعاقد مع ألكسندر خدعة لأعداء الزمالك.. وجهاد جريشة ملاكي للأحمر مرتضى منصور يقدم المدير الفنى الجديد فى مؤتمر صحفى
كتب أحمد طارق - مصطفى يحيى - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تطرق المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إلى الحديث عن العديد من الأمور خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة، لتقديم الصربي ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" المدرب الجديد للفريق الأبيض والذي يخلف طارق يحيى المدير الفني المؤقت، في قيادة الزمالك بالموسم الجديد.

مليون و200 ألف دولار قيمة عقد المدرب الجديد

كشف مرتضى منصور عن قيمة عقد النادى مع الصربى ميتشو المدرب الجديد للفريق والتي تبلغ مليون و200 ألف دولار لمدة موسم قابلة للتجديد، وقال منصور، إن العقد به شرط جزائى قيمته شهران على النادى وعلى المدرب، كما أن ميتشو حصل على مقدم تعاقده أمس الاثنين أثناء التوقيع.

وأضاف رئيس النادى أنه متفائل بميتشو المدرب المحترم، وباللاعبين والصفقات الجديدة المميزة، حيث تعاقد الزمالك مع أفضل حراس مرمي، وعواد أفضل حارس مرمى فى مصر، ولا يوجد بينهم حارس مجنون يقوم بإصابة نفسه، رغم علمه أنه لن يشارك مع المنتخب.

وأكد مرتضى منصور أن الشائعات طاردت ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض، منها أنه سافر إلى والدته المريضة في صربيا رغم أن والدته مصرية، مضيفاً أن صحف جنوب أفريقيا هاجمت المدير الفني بعد رحيله عن أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي، وضحك على الصحف هناك حتى يتمكن من تولى تدريب الزمالك، حيث فعل مثلما أفعل حتى يحضر إلى مصر ويتولى تدريب الفريق.

وكشف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أنه لجأ إلى حيلة وخدعة فى الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد وأن اسمه ألكسندر، ولكن هذا غير صحيح، قائلا: "فعلت ذلك لتمويه وتضليل أعداء النادى"، مضيفا : "ضحكت على الناس كلها وقولت أن المدير الفنى الجديد اسمه الكسندر، وعملت كده علشان أضلل أعداء النادي وأكتشفهم ، حيث أنه من المستحيل التعاقد مع مدرب عمل فى إسرائيل من قبل".

وأضاف رئيس الزمالك أن ميتشو رفض أن يخلف وعده مع النادى ويدرب الأهلي ،  وبعض المسئولين بالنادى الأحمر اتصلوا به هاتفيا وكانوا يريدون خطفه إلا أن الراجل محترم وقال: "أنا على وعدى مع الزمالك".

وأشار مرتضى إلى أنه أرسل خطابا إلى نتنياهو هدده فيه بالقتل، فكيف أتعاقد مع مدرب عمل معهم ، مضيفا أن لجنة اختيار المدير الفني بالزمالك قامت باختيار ميتشو لتدريب الفريق بالإجماع، وأضاف أنه بعدما قام بالتمويه والإعلان عن التعاقد مع الكسندر ستانوفيتش فوجئ باتهامه بالخيانة، مشددا على أنه سبق ورفض الدفاع عن الجاسوس عزام عزام".

رئيس الزمالك يتحدث عن رحيل جروس 

وتطرق منصور إلى هجوم الجماهير البيضاء على النادى عندما تمت إقالة جروس بحجة أنه حقق الكونفدرالية ، ولكن فى المقابل تجاهل الجميع إقالة الأهلى للاسارتى رغم أنه حصد بطولة الدورى"، وقال رئيس الزمالك إنه كلف محمد حبشي وكيل دياز وجروس بالتفاوض مع ميتشو لتدريب الفريق الأبيض ، مؤكدا أن دياز تم تحذيره من تدريب النادي بداعي تأخر الزمالك في سداد مستحقات المدربين، في حين أن فيريرا اعتذر لظروف خاصة، وأوضح مرتضى أن ميتشو حقق بطولات في كل بلد قام بالتدريب فيها، وأضاف أن المدير الفني للفريق الأبيض نجح في حصد العديد من البطولات. 

مرتضى منصور يهاجم جهاد جريشة ويكشف سبب الخسارة من الأهلي

في سياق متصل، تحدث مرتضى منصور عن الحكم الدولي جهاد جريشة، والذي أدار مباراة الأهلي وبيراميدز في دور الـ 16 بمسابقة كأس مصر والتي انتهت بخسارة الأحمر بهدف نظيف ليودع البطولة، وقال رئيس الزمالك: "نفسى أعرف جهاد جريشة اعترف فين بأن الاهلي ليه ضربة جزاء فى مباراة بيراميدز، وجابولكم جهاد لانه الملاكي بتاكم لكن دلوقتي بقي وحش".

وأضاف مرتضى: " ده ربنا يكون في عون الزمالك وجماهيره، لما الأهلي ليه ضربة جزاء واحدة وعمال يصوت امال احنا نعمل ايه"، متسائلا : "ولو خسرت من بيراميدز بسبب جريشة، طيب خسرتوا من صن داونز بالخمسة ليه".

وعن مباراة الأهلي والزمالك والتي فاز بها الأحمر بهدف نظيف في ختام مسابقة الدوري العام قال رئيس الزمالك: "الاهلي كسب الزمالك بسبب جنش اللي قعد يتنطط فى معسكر المنتخب لحد لما اتصاب"، وأضاف مرتضى منصور، أن جروس كان من أهم أسباب خسارة الدوري بعد الدفع بلاعبين مصابين في المباريات كاوباما وعبد الله جمعة، وأوضح أن خالد جلال رحل عن الزمالك لأنه سار على خطى جروس، كما حرص رئيس الزمالك على توجيه الشكر لتركي أل الشيخ على دعم الزمالك في الفترة الماضية.

رئيس الزمالك يتحدث عن دوره في بطولات الفريق الأبيض

وأكد المستشار مرتضى منصور على دوره في تتويج الفريق الأبيض بالبطولات قائلاً: "الزمالك حصد 12 دورى نصفهم بسبب مرتضى منصور، واحنا خدامين للنادى وهنفضل موجودين لحد لما الجمعية العمومية تقول كفاية".

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (1)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (2)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (3)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (4)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (5)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (6)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (7)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (8)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (9)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (10)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (11)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (12)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (13)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (14)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (15)
 

 

مؤتمر مرتضي منصور لتقديم ميتشو  (16)
 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة