خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لا مكان للفاسدين.. القبض على الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام بتهمة تلقى رشوة.. الرقابة الإدارية تتحفظ على مكتبه بماسبيرو.. المجلس يدعو لاجتماع طارئ غدا ويؤكد احترام الإجراءات القضائية.. واختيار أمين عام جديد

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 03:18 م
لا مكان للفاسدين.. القبض على الأمين العام للمجلس الأعلى للإعلام بتهمة تلقى رشوة.. الرقابة الإدارية تتحفظ على مكتبه بماسبيرو.. المجلس يدعو لاجتماع طارئ غدا ويؤكد احترام الإجراءات القضائية.. واختيار أمين عام جديد مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط الرقابة الإدارية القبض على أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، اليوم الثلاثاء، فى قضية رشوة.

 

وحصل "اليوم السابع" على كواليس القبض على أحمد سليم، حيث وصل ضباط الرقابة الإدارية صباح اليوم مقر المجلس وتحفظوا على مكتب الأمين العام للمجلس بمبنى ماسبيرو، عقب القبض عليه من قبل الرقابة الإدارية، كما طالبوا من موظفى المكتب غلق المكتب والانصراف من عملهم.

 

وقال مصدر مسئول بالمجلس، إنه تم إخطار الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس من قبل الجهات الأمنية بملاحظات لهم وشبهات تحوم حول الأمين العام منذ 3 أشهر فى قضية رشوة، مضيفا أن مكرم محمد أحمد نقل لهم أنه لا يتستر على فساد وأن يتخذوا بما يرونه صحيحا.

 

وأضاف المصدر أن الكاتب الكبير مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى للإعلام لم يكن يعتمد عليه فى شىء منذ شهر ونصف.

 

وفى السياق ذاته، أكد الكاتب الصحفى مكرم محمد أحمد رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أنه سيتم اختيار أمين عام جديد للمجلس عقب القبض على أحمد سليم الأمين العام للمجلس من قبل الرقابة الإدارية بتهمة تلقيه رشوة، بشكل سريع.

 

وأضاف مكرم محمد أحمد فى تصريحات له، أنه سيتم دعوة أعضاء المجلس لاجتماع طارئ فى تمام الساعة الثانية عشر من ظهر غدٍ الأربعاء، لاختيار أمين عام جديد للمجلس، موضحا أنه يستحسن أن يكون فى المرشح لمنصب الأمين العام دراية بهذا العمل.

 

وذكر جمال شوقى رئيس لجنة الشكاوى بالمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، أن المجلس يحترم أحكام القضاء والإجراءات القانونية القضائية، موضحا أن المجلس يبحث خلال الاجتماع الطارئ اختيار أمين عام جديد للمجلس.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة