خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

لاسارتى فى حوار المفاجآت لـ"اليوم السابع": أنا مظلوم.. السوشيال ميديا وراء إقالتى من تدريب الأهلى.. تعاقدوا مع لاعبين دون علمى.. خرجنا من الكأس بفعل فاعل.. ورفضت عروضا كثيرة من أجل القلعة الحمراء

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 08:11 م
لاسارتى فى حوار المفاجآت لـ"اليوم السابع": أنا مظلوم.. السوشيال ميديا وراء إقالتى من تدريب الأهلى.. تعاقدوا مع لاعبين دون علمى.. خرجنا من الكأس بفعل فاعل.. ورفضت عروضا كثيرة من أجل القلعة الحمراء لاسارتي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للأهلى، عن العديد من الأسرار والكواليس الخاصة برحيله عن القلعة الحمراء مؤخراً، وتحدياً عقب إقالته من تدريب الفريق على خلفية الخسارة من بيراميدز بهدف نظيف السبت الماضى وتوديع بطولة كأس مصر.

 

وقال لاسارتى، خلال حوار أجراه مع "اليوم السابع" معه فور فسخ تعاقده مع الفريق الأحمر: "تعرضت لظلم كبير.. قرار الإقالة جاء مفاجئا خاصة أن الفريق فاز ببطولة الدورى العام رغم أنه كان بعيدا للغاية عن المنافسة، وظن الجميع أن اللقب ابتعد عن دولاب بطولات الأهلي.. لن أتحدث عن أشياء معينة الآن والتاريخ سينصفنى فيما بعد".

 

وفجر لاسارتى مفاجأة من العيار الثقيل مؤكداً أن النادى تعاقد مع بعض اللاعبين الذين لم يطلبهم، كما لم تتم تلبية طلباته فيما يخص تدعيم بعض المراكز واستقدام بعض اللاعبين المميزين الذين كان يرى أنهم سيصنعون إضافة مع الفريق الأحمر.

 

مفاجأة لاسارتى بشأن الصفقات

وتابع المدير الفنى السابق للفريق: "فوجئت بأن الأهلى يتعاقد مع لاعبين لم أطلبهم ولم أفكر فيهم ولم تتم استشارتى فى هؤلاء اللاعبين.. وفى المقابل طلبت تدعيم الفريق فى عدة مراكز أبرزها خط الهجوم لكن الإدارة لم تنفّذ ذلك لأسباب مالية".

 

وعن وجهته المقبلة أكد لاسارتى أنه رفض العديد من العروض الفترة الماضية لاستكمال مشروعه فى الأهلى، مُعلقاً: "خلال تواجدى فى الأهلى كنت أتلقى عروضا كثيرة من أندية مختلفة لكنى كنت أرفض النظر إليها لأننى مرتبط بعقد مع الأهلى، كما أننى كنت أتمنى استكمال تجربتى مع القلعة الحمراء التى بدأتها فى يناير الماضى ومدتها موسم ونصف الموسم قبل أن تتم إقالتى فجأة بعد الخروج من الكأس".

 

عروض فى انتظار لاسارتى

وشدد لاسارتى على أنه سيدرس كل هذه العروض تمهيدا لقبول أحدها ولكن بعد فترة من الراحة، خاصة أنه بذل مجهودا كبيرا مع الفريق الأحمر طوال الفترة الماضية، موضحاً أن لديه الوقت لاختيار العرض الأفضل له من بين العروض المُتاحة أمامه.

 

وقال لاسارتى، فى حواره، إنه يعتقد أن السوشيال ميديا والهجوم الجماهيرى غير المبرر عليه كانوا سببا فى إقالته، مشددا أن جلسته اليوم مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة شهدت العديد من الأحاديث التى لا ينبغى خروجها لوسائل الإعلام.

 

وشدد لاسارتى أن فريقه ودع بطولة الكأس بفعل فاعل بسبب أخطاء الحكم الفادحة والتى حرمت فريقه من ضربتى جزاء، بالإضافة لطرد أيمن أشرف مدافع الفريق فى وقت حساس من عمر اللقاء.

 

لن أنسى التجربة الأهلاوية

واختتم لاسارتى حديثه موجها الشكر لجميع أصدقائه فى مصر وجماهير النادى الأهلى التى دعمته وآمنت بقدراته فى أحلك الأوقات وأصعب اللحظات.

 

وأوضح المدرب الأوروجويانى أنه لا يمكن أن ينسى تجربته الأهلاوية طوال عمره لأنها كانت جيدة وشهدت العديد من لحظات الفرح، كما أن جماهير الأهلى دعّمته بشكل رائع خلال الفترة الماضية، وهو جعله يشعر بالامتنان لهذا الجمهور العظيم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة