كوتينيو ينضم إلى قائمة أغلى صفقات الإعارة في تاريخ الانتقالات

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:23 م
كوتينيو ينضم إلى قائمة أغلى صفقات الإعارة في تاريخ الانتقالات كوتينيو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انضم البرازيلى فيليب كوتينيو، إلى قائمة أغلى صفقات الإعارة فى تاريخ كرة القدم بعد انتقاله إلى بايرن ميونخ الألمانى قادما من برشلونة فى فترة الانتقالات الصيفية.

ورحل كوتينيو إلى بايرن ميونخ بعد موسم ونصف فى برشلونة، بتوقيعه عقدًا مع العملاق الألمانى لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار توقيع عقد دائم مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا.

ونشرت صحيفة "آس" الإسبانية، تقريرا عن أغلى صفقات الإعارة التى قامت بها الأندية فى الساحرة المستديرة، حيث جاء كوتينيو في المركز العاشر بانتقاله من برشلونة إلى بايرن مقابل 8.5 مليون يورو.

وجاء كيليان مبابي فى الصدارة بعد رحيله من موناكو إلى باريس سان جيرمان مقابل 45 مليون يورو على سبيل الإعارة، وفى المركز الثاني جيوفاني لو سيلسو المعار من من ريال بيتيس إلى توتنهام هوتسبير مقابل 16 مليون يورو.

وجاء فى المركز الثالث دوفان زاباتا الذى تمت إعارته من سامبدوريا إلى أتالانتا مقابل 14 مليون يورو، ثم جيميس رودريجيز من ريال مدريد إلى بايرن ميونخ مقابل 13 مليون يورو.

وفى المركز الرابع كارلوس تيفيز من وست هام إلى مانشستر يونايتد مقابل 12.7 مليون يورو، ثم نيكولا باريلا من كاليارى إلى إنتر ميلان الإيطالي بـ12 مليون يورو، وماتيا ديسترو من جنوى إلى روما مقابل 11.5 مليون يورو، وتواجد جونزالو هيجواين مرتين الأولى من من يوفنتوس إلى ميلان مقابل 9 ملايين يورو، والثانية من اليوفى إلى تشيلسى بنفس القيمة، وأخيرًا فيليب كوتينيو من برشلونة إلى بايرن ميونخ مقابل 8.5 مليون يورو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة