خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

عنصرية جديدة في الدوري الإنجليزي .. جماهير مانشستر يونايتد تصنع أزمة وتهاجم بوجبا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إهدار ركلة جزاء ضد ولفرهامبتون.. الأزمات تبدأ بعد خسارة الصدارة وفقدان أول نقطتين بالبريميرليج

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 01:07 م
عنصرية جديدة في الدوري الإنجليزي .. جماهير مانشستر يونايتد تصنع أزمة وتهاجم بوجبا على مواقع التواصل الاجتماعى بعد إهدار ركلة جزاء ضد ولفرهامبتون.. الأزمات تبدأ بعد خسارة الصدارة وفقدان أول نقطتين بالبريميرليج مانشستر يونايتد
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد الدورى الإنجليزى واقعة عنصرية جديدة بعدما شنت مجموعة من جماهير مانشستر يونايتد هجومًا عنيفًا على بول بوجبا نجم الفريق لإهداره ركلة جزاء ضد وولفرهامبتون فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس الإثنين على ملعب الأخير، في ختام الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتهى اللقاء بالتعادل 1/1 ليخسر مانشستر يونايتد أول نقطتين فى مشوار الدوري الإنجليزي وخسر فرصة تصدر المسابقة بعدما رفع رصيده إلى 4 نقاط بفارق نقطتين عن أرسنال وليفربول أصحاب العلامة الكاملة.

وجاء الهدف الأول لمانشستر يونايتد عبر الفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 27 وفى الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة 55 سجل البرتغالي روبن نيفيز هدف التعادل من تسديدة صاروخية من قبل منطقة الجزاء، بعدها بدقائق حصل الفرنسي بول بوجبا على ركلة جزاء لمانشستر يونايتد، قبل أن يتصدى لها روى باتريسيو حارس أصحاب الملعب.

سولشاير يتحدث عن ركلة جزاء بوجبا

بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد
بوجبا وسولشاير مدرب مانشستر يونايتد

 

من جانبه، أعرب أولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد رضاه عن أداء فريقه أمام ولفرهامبتون رغم التعادل، وقال عقب المباراة: "راض عن الأداء لقد تعلم كل اللاعبين في الملعب اليوم أحيانا تسرعنا ولكن رأيت منهم رغبة في التحسن والتعلم".

أما عن تسديد بول بوجبا ركلة الجزاء قال: "أحيانا يشعر اللاعب بثقة كبيرة في تنفيذ ركلة الجزاء سجل بول الكثير من قبل لنا، ونحن لدينا راشفورد وبوجبا لتسديد ركلات الجزاء والأمر متروك لهما وهما من يقرران على أرض الملعب".

مانشستر يونايتد يرفض العنصرية فى بيان رسمى

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

وأصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم بياناً رسمياً صباح اليوم الثلاثاء، للرد على الإساءة العنصرية التي تعرض لها الفرنسى بول بوجبا من جماهير فريقه بعد مباراة وولفرهامبتون التى جمعت الطرفين أمس.

كان بول بوجبا لاعب خط وسط مانشستر يونايتد قد أهدر ركلة جزاء في الدقيقة 67 من الشوط الثاني، قبل أن يتعرض في وقت لاحق للعديد من الهجوم العنصري عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعد نهاية المباراة.

قال مانشستر يونايتد في بيانه: "في مانشستر يونايتد يشعرون بالاشمئزاز من الإيذاء العنصري الذي استهدف اللاعب بول بوجبا الليلة الماضية ونحن ندينه بشكل تام".

وأكد مانشستر يونايتد على أنه يشعر بالاشمئزاز الشديد من الإيذاء العنصري الموجه ضد بول بوجبا، وذلك بعد التعادل خارج ملعبه 1-1 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووجه مان يونايتد الشكر لكل ما يقف ضد هذه الإساءات، مُضيفاً "الأفراد الذين عبروا عن هذه الآراء لا يمثلون قيم نادينا العظيم، ومن الجيد أن نرى الغالبية العظمى من جماهيرنا تدين هذا على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة