خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد وآخرين لفرضهم الإتاوات بالقليوبية

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:03 ص
ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد وآخرين لفرضهم الإتاوات بالقليوبية ضبط متهمين - أرشيفية
القليوبية – فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت أجهزة الأمن بمحافظة القليوبية، من ضبط عاطل هارب من حكم بالسجن المؤبد بدائرة مركز الخانكة، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، بتمكن ضباط وحدة مباحث مركز الخانكة من ضبط "رضا ا ا" عاطل المحكوم عليه فى قضيه جنائية بمركز الخانكة شروع فى سرقة، المقيدة برقم 4088 لسنة 2015م، حصر رقم 302 لسنة 2016م بالسجن المؤبد، وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حياله. 

كما تمكنت أجهزة الأمن بالقليوبية، من ضبط عاطلين لقيامهم بفرض الإتاوات، والسيطرة أمام وحدتى مرور عرب العليقات والخانكة بمحافظة القليوبية، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء طارق عجيز مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبد العظيم محمد رئيس مباحث مرور القليوبية، بتمكن حملة مكبرة من ضباط الإدارة من ضبط كلا من "احمد ع س" عاطل حال قيامة بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور عرب العليقات بالخانكة بدون وجه حق، وضبط بحوزته مبلغ 220 جنيه من متحصلات عمله من سائقى السيارات.

وبمواجهته، اعترف بارتكاب الواقعه وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14435 لسنة 2019م جنح مركز الخانكة و"محمد ع ح" عاطل حال قيامة بفرض الإتاوات والسيطرة أمام وحدة مرور الخانكة، وضبط بحوزته مبلغ مالى من متحصلات عمله من سائقى السيارات، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2232 لسنة 2019م جنح قسم الخانكة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة