خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

صالح جمعة فى مهمة الحفاظ على مركزه بالأهلى أمام الحاوي و قفشة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:43 ص
صالح جمعة فى مهمة الحفاظ على مركزه بالأهلى أمام الحاوي و قفشة صالح جمعة
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مهمة صعبة لـ صالح جمعة صانع العاب الأهلى تتمثل فى الحفاظ على مركزه بتشكيلة الأهلى، فى ظل المنافسة الحامية التي ينتظرها مع نجوم الفريق الأحمر الذين يلعبون فى نفس مركزه.

صالح جمعة ينافس نجوم من العيار الثقيل فى الأهلى 

ويحتاج صالح جمعة للتفوق على نجوم من العيار الثقيل للحفاظ على موقعه داخل تشكيلة الأهلى، منهم القادم حديثاً من صفوف بيراميدز محمد مجدي قفشة والحاوي وليد سليمان، بالإضافة للثنائي الشاب أحمد حمدي وعمار حمدي الذين تتجه النيه لاستمرارهم داخل صفوف الفريق فى الموسم المقبل.

صالح جمعة كان الخيار الأول لمارتن لاسارتي قبل رحيله 

ورغم انخفاض مستوى صالح جمعة فى المباريات الأخيرة مع الأهلي إلا أنه كان الخيار الأول لجهاز الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للفريق ، والذي تمت إقالته على خلفية الخسارة من بيراميدز وتوديع بطولة كأس مصر.

محمد يوسف يثق فى إمكانيات صالح جمعة 

وتولى محمد يوسف المسئولية الفنية للأهلى بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد، ويعد المدرب الحاصل على دورى أبطال افريقيا من قبل من أكثر المقتنعين بإمكانيات صالح جمعة إلا أن المدرب المخضرم أكد أن الملعب هو الفيصل فى المرحلة المقبلة بالنسبة له فى اختيارات عناصر التشكيل الأساسي.

صالح جمعة يستعد مع الأهلى لمواجهة أطلع برة 

ويستعد صالح جمعة مع الأهلى لمواجهة أطلع برة المقرر اقامتها يوم الجمعة المقبل والتي تأتى فى إياب دور الـ64 لبطولة دورى أبطال افريقيا، والمقرر اقامتها على ملعب برج العرب بالاسكندرية بعد انتهاء مباراة الذهاب برباعية نظيفة لصالح الفريق الأحمر.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة