خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

شركة بريطانية تخصص 100 مليون دولار لتطوير تكنولوجيا لمكافحة الشيخوخة

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 08:00 م
شركة بريطانية تخصص 100 مليون دولار لتطوير تكنولوجيا لمكافحة الشيخوخة تكنولوجيا الشباب
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يمكن أن يتم تطوير أكسير الحياة بشكل تكنولوجي بفضل استثمار 100 مليون دولار في شركة لعلوم الحياة تسمى Juvenescence بالتعاون مع مطوري أدوية وخبراء الذكاء الاصطناعى، وذلك لإيجاد علاجات وتقنيات لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمر وزيادة طول العمر البشري.
 
ووفقا لما ذكرته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، أعلنت الشركة عن الإتمام الناجح لجولة المجموعة B البالغة قيمتها 100 مليون دولار، وبذلك يصل المجموع إلى 165 مليون دولار جمعتها الشركة في 18 شهرًا.
 
وقال الدكتور جريج بيلي، الرئيس التنفيذي للشركة: "لقد تمكنا من إضافة أشخاص مهمين إلى فريق Juvenescence الذي سينقل عقاقيرنا المعدلة إلى عصرنا" مضيفا "لقد دعمنا فريقنا الذي يعمل على استخدام التعلم الآلي لاكتشاف العقاقير التى تعمل على زيادة طول العمر.
 
وقالت الشركة، إن التطورات الحديثة في العلوم قد حسنت إلى حد كبير فهمنا لبيولوجيا الشيخوخة، وتسعى لتطوير علاجات مع إمكانية إبطاء أو وقف أو عكس اتجاه عناصر الشيخوخة.
 
وأوضح جيم ميلون، رئيس الشركة، 'لقد قمنا بتوظيف مجموعة من المساهمين المتطورين من جميع أنحاء العالم لتعزيز مهمتنا المشتركة المتمثلة في تحسين حياة الإنسان الصحية".
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة