خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

تفاصيل 75 دقيقة اجتماع تسليم وتسلم بين طارق يحيى وميتشو

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 05:01 م
تفاصيل 75 دقيقة اجتماع تسليم وتسلم بين طارق يحيى وميتشو طارق يحيى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد طارق يحيى المدير الفنى السابق والمؤقت لفريق الزمالك، جلسة لمدة 75 دقيقة تقريبًا مع الصربى ميتشو المدير الفنى الجديد للفريق الكروى الأول، عقب المباراة الودية التى أقيمت أمس الإثنين أمام جينيس وانتهت بفوز الأبيض بنتيجة 4/0.

وكشف "اليوم السابع" كواليس جلسة طارق يحيى مع ميتشو التى شهدت كشف "إيدر" للمدرب الصربى كل كبيرة وصغيرة تخص الفريق، كما أطلعه على كافة التفاصيل خلال الفترة التى قاد فيها الفارس الأبيض.

وكانت الجلسة عبارة توجيه ميتشو الأسئلة لطارق يحيى حتى يتمكن من التعرف على كل شىء، وأبلغ يحيى المدرب الصربى عن القوام الأساسى للفريق، ومدى جاهزية كل لاعب منها فضلاً عن المصابين.

وحرص طارق يحيى على إبلاغ ميتشو بوجود تباين كبير فى الراحات بين اللاعبين، حيث حصل بعضهم على أجازة لمدة شهر وشهر ونصف، ومنهم من كان بعيدًا عن المشاركات لمدة عام كامل مثل محمود عبد الرازق شيكابالا، فضلاً عن ابتعاد مصطفى فتحى عن المشاركة تمامًا، وحصول أحمد سيد زيزو على أجازة الزواج.

كما أكد المدير الفنى السابق، للخواجة الصربى أنه نجح خلال الفترة التى تولى فيها تدريب الزمالك فى أن يقرب تلك الفوارق بين هؤلاء اللاعبين، وظهر ذلك من خلال مشاركة "شيكا" فى مباراة الذهاب أمام ديكاداها بطل الصومال والتى امنتهت بفوز الأبيض بنتيجة 7/0.

وأضاف طارق يحيى فى جلسته مع ميتشو، أنه استخدم "البولار" منذ أول يوم تولى فيه القيادة، وهو عبارة عن جهاز يتم وضعه على صدر اللاعب لتحديد القصور الذى يعانى منه كل لاعب، ومن المنتظر أن يعد الجهاز الطبى تقريرًا بناءً على هذا الجهاز وتسليمه لميتشو.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة