خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 8 / 2019

الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 11:23 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الثلاثاء 20 / 8 / 2019 فريق الأهلي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادى الأهلى اليوم الثلاثاء 20 / 8 / 2019 شهدت العديد من الأحداث والأخبار الهامة التى نرصدها في التقرير التالي:

لاعبو الأهلى والجهاز الفنى يكرمون لاسارتى بعد الإقالة

حرص جهاز الكرة بالنادى الأهلى ولاعبو الفريق الأول، مساء اليوم الثلاثاء، على تكريم مارتن لاسارتى، المدير الفنى السابق للفريق، ومعاونيه؛ سباستيان واليخاندرو؛ قبل المران الجماعى للفريق.

حفل تكريم لاسارتي
حفل تكريم لاسارتي
مران الأهلى.. محمد يوسف يطمئن على رمضان صبحى فى جلسة مع الدكتور
عقد محمد يوسف، المدير الفنى المؤقت للأهلى، جلسة خاصة مع رمضان صبحى وخالد محمود طبيب الفريق على هامش مران اليوم، الثلاثاء، حيث اطمأن يوسف من طبيب الفريق على حالة رمضان صبحى، قبل انتظامه فى مران الفريق.
 
 

سوبر كورة.. كارتيرون ينفى مفاوضات الأهلى ويرشح مدرب ريال مدريد السابق للأحمر

نفى المدرب الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الرجاء الرياضي المغربي، دخوله في مفاوضات مع مسئولى الأهلي المصري من أجل قيادة الفريق خلفا للأوروجواياني مارتن لاسارتي.

وصرح كارتيرون لموقع أفريكان جوت فوتبول: "لم أتلق أى اتصال رسمي من إدارة نادي الأهلي، ولم يتحدث معى أى أحد من أجل العودة مرة أخرى.. عقدي مع الرجاء ما زال سارى المفعول وينتهى بنهاية الموسم المقبل".

لاسارتي يحصل على 240 ألف دولار ويفسخ عقده مع الأهلى

حصل مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي على الشرط الجزائي من الأهلي منذ قليل، حيث حضر للنادي اليوم، الثلاثاء، وعقد جلسة مع مسئولي القلعة الحمراء من أجل الحصول على الشرط الجزائي.
 
كان الأهلي قد قرر إقالة لاسارتي عقب الخروج من كأس مصر السبت الماضي بالخسارة من بيراميدز بهدف نظيف.
 
وحصل لاسارتي على الشرط الجزائي في عقده وقيمته شهرين أي 240 ألف دولار، وعقد جلسة مع مسئولي النادي اليوم للحصول على الشرط الجزائي وأنهي إجراءت فسخ العقد ووقع المدير الفني على مخالصة بذلك لتسوية الأمر مالياً.

ياسر ريان لـ"تايم سبورت": المدرسة الألمانية الأنسب للأهلي بعد رحيل لاسارتي

أكد ياسر ريان نجم النادي الأهلي السابق، أن المدرسة الألمانية هي الأنسب لقيادة القلعة الحمراء فنياً في الفترة المقبلة، خاصة وأنها من أكثر المدارس التدريبية التي حققت نجاحات مع الفريق الأحمر.
وعلق ريان في تصريحات تليفزيونية لقناة تايم سبورت على عودة مانويل جوزية لتدريب القلعة الحمراء، مؤكداً أن الأهلي يحتاج إلى دماء جديدة خاصة أن سن مانويل جوزية لن يسمح له بمواصلة مشواره التدريبي مع الفريق الأحمر.

وأضاف ريان أن الأهلي نجح في تدعيم صفوفه بصفقات قوية استعداداً للموسم الجديد، مؤكداً أن الأهلي لن يبحث عن مدرب محلي في الفترة المقبلة، خاصة وأن حسام البدري هو المدرب الوحيد المناسب للقلعة الحمراء إلا أن عودته للقلعة الحمراء غير متاحة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة