محمد صلاح وليفربول على موعد مع موسم نارى فى 7 بطولات مختلفة

الجمعة، 02 أغسطس 2019 07:26 م
محمد صلاح وليفربول على موعد مع موسم نارى فى 7 بطولات مختلفة ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينتظر فريق ليفربول الإنجليزي، الذى يضم بين صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، موسما شاقا، والذى ينطلق بمواجهة فريق مانشستر سيتي، بعد غد الأحد، على كأس الدرع الخيرية.

ذكرت صحيفة "ديلى ميل" الإنجليزية، أن ليفربول من المتوقع أن تصل عدد المباريات، التى سوف يخوضها فى جميع المسابقات إلى 67 مباراة، خلال 300 يوما، وقد تزيد إلى 71 مباراة، إذ احتل المركز الثالث فى مجموعته بدورى أبطال أوروبا، ومن ثم التحول إلى دور الـ32 من الدوري الأوروبى، بجانب خوضه مباريات إعادة فى كأس الاتحاد الإنجليزي.

تدريبات ليفربول
تدريبات ليفربول

 

أضافت الصحيفة أن الريدز خلال الموسم الجديد، سوف يتنافس فى 7 بطولات مختلفة، بفضل تتويجه بلقب دورى أبطال أوروبا الموسم الماضى على حساب فريق توتنهام، وهى: الدرع الخيرية، الدوري الإنجليزي، كأس الاتحاد، كأس الرابطة، دورى أبطال أوروبا، كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبى.

وكان يورجن كلوب المدرب الفنى لليفربول، قد أكد فى تصريحات أخيرة على أن خوضنا مباريات كثيرة فى الموسم المقبل، يدل على مدى النجاح الذى وصل إليه الفريق، وسيكون من الرائع استخدام جميع لاعبو الفريق فى تلك المباريات.

يورجن كلوب مدرب ليفربول
يورجن كلوب مدرب ليفربول

 

ويفتتح ليفربول مواجهاته فى الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي 2019 – 2020، بمواجهة فريق نوريتش سيتي الصاعد حديثا، مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب "أنفيلد".

  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة