أكرم القصاص - علا الشافعي

الأمم المتحدة تعين كريستيان ساوندرز قائما بأعمال نائب المفوض العام لوكالة الأونروا

الجمعة، 02 أغسطس 2019 03:05 ص
الأمم المتحدة تعين كريستيان ساوندرز قائما بأعمال نائب المفوض العام لوكالة الأونروا أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش
وكالات الأنباء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن أمين عام الأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش، اليوم تعيين البريطاني كريستيان ساوندرز قائما بأعمال نائب المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأوسط (الأونروا)، حسبما ذكرت وكالة الأنباء السعودية.


وأكد غوتيريش، في بيان اليوم، التزامه بالعمل، حسب الاقتضاء، بمجرد استلام نتائج وتوصيات التحقيق، الذي يقوم به مكتب خدمات الرقابة الداخلية حاليًا في مزاعم سوء السلوك في الوكالة، مفيداً أنه يواصل اعتبار العمل الذي تقوم به الأونروا ضرورياً للاجئين الفلسطينيين، داعياً الدول الأعضاء والشركاء الآخرين إلى أن يظلوا ملتزمين بالأونروا وخدماتها وأن يواصلوا دعمهم للعمل الحاسم الذي تؤديه الوكالة.


وأشار إلى أنه بهدف دعم الأونروا وضمان استمرارية أعمالها، قرر بالتنسيق مع المفوض العام للأونروا، بيير كرينبول، تعيين ساوندرز نائبا للمفوض العام بالإنابة برتبة أمين عام مساعد.


مما يذكر أن ساوندرز قد بدأ مسيرته المهنية في الأمم المتحدة في عام 1989 مع الأونروا في غزة، ثم في وظائف متعددة بالأمم المتحدة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة