أجويرو وشيرار "ملوك الهاتريك" فى الدوري الانجليزي

الجمعة، 02 أغسطس 2019 02:00 ص
أجويرو وشيرار "ملوك الهاتريك" فى الدوري الانجليزي سيرجيو أجويرو
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أسبوع وحيد يفصلنا عن انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج"، والذي توج مانشستر سيتي بطلاً للنسخة الماضية.

ويلتقي ليفربول مع نوريتش سيتي الجمعة المقبل بملعب "أنفيلد"، في افتتاح منافسات النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويعد الان شيرار نجم نيوكاسل يونايتد وبلاكبيرن المعتزل، وسيرجيو أجويرو نجم مانشستر سيتي "ملوك الهاتريك" في مسابقة الدوري الانجليزي بعدما تمكن كلاً منهما من تسجيل 11 هاتريك.

ووقع أجويرو على الهاتريك الأول في مشواره بمنافسات بريميرليج في موسم 2011/2012، عندما هز شباك ويجان بثلاثة أهداف في الجولة الرابعة، بينما كان الهاتريك الأخير و فى مرمى تشيلسي خلال اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من عمر النسخة الماضية بمسابقة الدوري الانجليزي وبالتحديد فى الدقائق 13، 19 و 56 من زمن المباراة الشهيرة التي إنتهت بفوز مان سيتي بسداسية نظيفة.

ويحتل روبي فاولر أسطورة ليفربول في المركز الثاني بقائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للهاتريك في تاريخ الدوري الانجليزي بعد أن نجح خلال مسيرته في تسجيل 9 هاتريك، يليه تييري هنري، هاري كين، مايكل أوين وواين روني برصيد 8 هاتريك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة