خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

محافظ بنى سويف: استرداد 20 ألف فدان أراضى دولة متعدى عليها

الجمعة، 02 أغسطس 2019 03:48 م
محافظ بنى سويف: استرداد 20 ألف فدان أراضى دولة متعدى عليها جانب من الإزالة
بنى سويف أيمن لطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن المستشار هانى عبد الجابر محافظ بنى سويف عن استرداد 20 ألف و310 فدان من أراضى أملاك الدولة المتعدى عليها بالبناء والزراعات غير الجادة.

وذلك من خلال إزالة 323 حالة تعد و ضمن الموجة الثالثة عشر من حملات إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والتى استمرت لمدة أسبوع، وتشمل 283 حالة تعد "بالبناء المخالف"على مساحة 66 ألف و995 متر، وإزالة 40 حالة تعد بزراعات غير جادة على مساحة 20 الف و294 فدان من أراضى أملاك الدولة الصحراوية.

وأوضح عبدالجابر فى بيان أن الموجة الثالثة عشر،قد تمكنت من إزالة 52 حالة بمركز الواسطى، و 23 حالة بمركز الفشن ،و 20 حالة بمركز بنى سويف،و34 حالة بمركز ببا، و49 حالة بمركز اهناسيا ،و59 حالة بمركز ناصر، 86 حالة بمركز سمسطا، وذلك فى إطار الحملات المتتالية التى تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، وتأكيد هيبة الدولة من خلال إزالة كافة صور التعديات على أراضى أملاك الدولة.

وذلك، فى إطار توجيهات القيادة السياسية بإستكمال الجهود نحو  استرداد أراضى الدولة وحفظ حق الشعب ومواجهة ظاهرة التعدى على أملاك الدولة بكل حزم، لافتا إلى أن ملف مواجهة التعديات على أراضى الدولة واسترداد حق الشعب فى مقدمة أولويات الجهاز التنفيذى بالمحافظة.

وشدد على ضرورة استثمار موجات الإزالة التى تطلقها الحكومة فى تحقيق أكبر مستهدف منها واسترداد أكبر مساحة ممكنة من الأرضى المتعد عليها سواء بالبناء المخالف أو بالزراعات غير الجادة.

 

 

 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة