أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك ينصب ميتشو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لخالد جلال.. الخواجة ينتظر تقرير طارق يحيى للتعرف على الكتيبة البيضاء وبداية التحدى الجديد.. واتجاه لاستمرار طارق يحيى لحين مواجهة بطل الصومال بلقاء العودة الأفريقية

الإثنين، 19 أغسطس 2019 02:00 م
الزمالك ينصب ميتشو مديرًا فنيًا للفريق خلفًا لخالد جلال.. الخواجة ينتظر تقرير طارق يحيى للتعرف على الكتيبة البيضاء وبداية التحدى الجديد.. واتجاه لاستمرار طارق يحيى لحين مواجهة بطل الصومال بلقاء العودة الأفريقية ميتشو مدرب الزمالك الجديد
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد طول انتظار وشغف جماهيرى كبير، نصب مسئولو نادى الزمالك الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو" مديرًا فنيًا للفريق الكروى الأول، بعد إعلان ميتشو استقالته من تدريب أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، ووصل إلى القاهرة صباح أمس الأحد لخلافة خالد جلال بعد إقالته من القيادة الفنية عقب الخسارة من الأهلى بهدف دون رد فى مباراة القمة 118 وضياع لقب الدورى.

ميتشو يتابع ودية الزمالك فى ميت عقبة

ومن المنتظر حضور الصربى ميتشو إلى قلعة ميت عقبة مساء اليوم، الاثنين، لمتابعة تدريبات الفريق والمباراة الودية التى سيخوضها الأبيض أمام إحدى فرق دورى الشركات، فى إطار الاستعداد للقاء العودة أمام ديكاداها الصومالى فى الدور التمهيدى لدورى أبطال افريقيا والمقرر له الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن يخوض اللاعبون الذين شاركوا فى لقاء الذهاب أمام ديكاداها تدريباتهم فى السادسة والنصف مساء غد، على أن تقام المباراة الودية فى السابعة والنصف، ويرغب الجهاز الفنى فى تجهيز جميع البدلاء بالشكل الأمثل قبل خوض لقاء العودة أمام بطل الصومال.
 
 

ميتشو ينتظر تقرير طارق يحيى للتعرف على الفريق

 
 
وينتظر الصربى ميلوتين سريدوفيتش تقرير طارق يحيى، الذى تولى مهمة قيادة الفريق بشكل مؤقت، ونجح فى الفوز على ديكاداها الصومالى بنتيجة 7/0 فى لقاء الذهاب بالدور التمهيدى بدورى أبطال أفريقيا.
 
ويرغب "ميتشو" فى الحصول على التقرير الفنى من طارق يحيى للاطلاع على كافة التفاصيل التى تخص الفريق، حتى يبدأ مشوار التحدى الجديد داخل القلعة البيضاء. 

وكان ميتشو قال فى تصريح خاص لليوم السابع، بعد وصوله القاهرة، "أنا هنا من أجل العمل فقط، ولا يهمنى ما قيل عنى فى جنوب أفريقيا، أو ما يقال هنا عن صعوبة المهمة."

وأضاف ميتشو، "قالوا عنى هربت من جنوب أفريقيا بسبب فضيحة جنسية، وبعدها أصدروا تصريحات على لسانى بشأن عدم توصلى لاتفاق مع الزمالك وإننى لن أحضر إلى القاهرة، كل هذا عار من الصحة."

وتابع: "الآن أنا أقود فريقا كبيرا بحجم الزمالك، أحد كبار قارة أفريقيا، ويمتلك تشكيلة مميزة من اللاعبين والمواهب بجانب تتويجه بلقب الكونفدرالية الموسم الماضى، وأنا هنا من أجل ذلك، العمل فقط ولن ألتفت لأى شىء آخر."

 

اتجاه لإدارة طارق يحيى مباراة العودة أمام ديكاداها

وبعدما أبلغ طارق يحيى مسئولى النادى الأبيض باعتذاره الرسمى عن عدم تولى مهمة المدرب العام فى الجهاز الفنى الجديد بقيادة الصربى ميلوتين سريدوفيتش "ميتشو"، هناك اتجاه قوى داخل القلعة البيضاء باستمرار "إيدر" على رأس القيادة الفنية لحين الانتهاء من مواجهة ديكاداها بطل الصومال فى لقاء العودة المقرر له الجمعة المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة