7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الإثنين، 19 أغسطس 2019 11:39 م
7 اخبار رياضية لا تفوتك اليوم ميتشو
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الإثنين الموافق 19 / 8 / 2019 العديد من الأخبار ونستعرض أبرز 7 أخبار منهم شهدتهم الساعات الأخيرة سواء الخاصة بالأهلى أو الزمالك أو اتحاد الكرة.

الزمالك يُعلن رسميًا توقيع ميتشو على عقد قيادة الفريق لمدة موسم

أعلن نادى الزمالك رسميًا عن توقيع الصربى ميتشو لمدة موسم واحد لقيادة الفريق، وذلك فى حضور مرتضى منصور رئيس النادى وأحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادى وإسماعيل يوسف وعلاء مقلد عضوى المجلس والدكتورة شريفة الفار عضوة مجلس الإدارة وأحمد مرتضى عضو المجلس السابق وطارق يحيى المدير الفنى المؤقت للفريق وأمير مرتضى المشرف على الكرة وتواجد ميتشو اليوم فى مقر الزمالك من أجل الاجتماع بإدارة النادى الأبيض بعد الاتفاق على كل بنود عقده فى الجلسة التى عقدت معه فى الساعات الأولى من صباح اليوم فى منزل مرتضى منصور.

الأهلي يطالب اتحاد الكرة بخطوات فعلية لإيقاف أخطاء التحكيم "الفجة"

أرسلت إدارة النادي خطابًا، ظهر اليوم، لاتحاد كرة القدم تؤكد فيه رفضها القاطع للأخطاء التحكيمية "الفجة" التي كبّدت فريق الأهلي الكثير في بطولة الدوري والكأس هذا الموسم -وذلك وفقًا لما جاء فى البيان نصاً-، وأن النادي سبق وأن حذّر في كتابات عديدة لاتحاد الكرة من خطورة استمرار هذه الأخطاء التي تجاوز نطاق "التقديرية".

الزمالك يوافق على رحيل طارق يحيى وأيمن طاهر من جهاز ميتشو

وافق مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، على الاعتذار الذى تقدم به طارق يحيى، عن التواجد ضمن الجهاز المعاون للصربى ميلوتين سريدوفيتش الشهير بـ"ميتشو"، المدير الفنى الجديد للأبيض، وذلك بعدما تولى يحيى القيادة الفنية للفريق بصفة مؤقتة فى مباراة ديكاداها الصومالى، التى جمعت بينهما الجمعة الماضى، ضمن منافسات ذهاب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، ونجح الأبيض خلالها فى تحقيق فوز كبير بسباعية دون رد.
 

وصف مسئولو اتحاد الكرة، خطاب النادى الأهلى الذى وصل اليوم للجبلاية بشأن الحكام، بأنه "طبيعى" عقب خسارة الفريق الأحمر والخروج من بيراميدز فى كأس مصر، قال مصدر باتحاد الكرة لـ"اليوم السابع" إن هناك محاولات جادة من جانب لجنة الحكام الجديدة برئاسة سمير عثمان، لتصحيح الأخطاء وتطوير مستوى الحكام فى الفترة المقبلة وتحديدًا قبل انطلاق الموسم الجديد.

وفد "فيفا" يوافق على لجنة خماسية لإدارة اتحاد الكرة حتى أغسطس 2020

وافق وفد الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" الذى زار اتحاد الكرة ومشروع الهدف يوم 5 أغسطس الماضي للاطمئنان على الاستقالات التى تقدم بها مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق برئاسة هاني أبو ريدة على تشكيل لجنة خماسية تضم عمرو الجنايني عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق وأحمد عبد الله لاعب الزمالك السابق  ومحمد فضل لاعب الأهلى والإسماعيلي السابق ومدير بطولة أمم أفريقيا 2019 التى استضافتها مصر وسحر عبد الحق رئيس نادي النصر ومفاضلة بين المقعد الخامس بين الثنائى جمال محمد على عضو اتحاد الكرة الأسبق والمدير الفني لعدد من أندية الصعيد وبين ماجد نجاتي رئيس نادي إنبي السابق.
 

تقرر تأجيل مباراة الزمالك وديكاداها الصومالى لمدة 24 ساعة حيث ستقام المباراة السبت المقبل بدلاً من الجمعة المقبلة، على استاد برج العرب، فى إياب دور الـ64 من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

الإسماعيلي يقرر فسخ التعاقد مع حمد الزوي لأسباب فنية

قرر الجهاز الفنى للنادى الإسماعيلى بقيادة محمود جابر فسخ التعاقد مع حمد الزوى الظهير الأيسر القادم من دمنهور فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية وجاء قرار فسخ التعاقد مع الزوى لأسباب فنية ورغبة جهاز الإسماعيلى فى التعاقد مع لاعبين يشكلون إضافة فنية للدراويش.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة