خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

"موتوا بغيظكم".. تعليقات السوشيال ميديا تفضح قناة الشرق الإخوانية

الإثنين، 19 أغسطس 2019 04:19 م
"موتوا بغيظكم".. تعليقات السوشيال ميديا تفضح قناة الشرق الإخوانية أيمن نور - صورة أرشيفية
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تلقت قنوات الإخوان مؤخرا عدد كبير من الفضائح، والتى كانت آخرها "فضيحة صفر فى عدد المشاهدات"، بالإضافة إلى تعليقات لاذعة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى على الصفحة الخاصة بقناة الشرق، التى يترأس مجلس إدارتها الهارب فى الخارج أيمن نور، وأظهرت هذه التعليقات أكاذيب إعلام الإخوان وفضحت انحيازهم للخارج ضد الدولة المصرية.

ورغم أن عدد التعليقات التى جاءت على برنامج زوجة أيمن نور، قليل جدا، إلا أن أغلبها وجهت انتقادات حادة لمقدمى برنامج "صباح الشرق" الذى تقدمه دعاء حسن زوجة أيمن نور ومذيع مغمور معها.

ومن أهم التعليقات التى منيت بها القناة المعبرة عن فكر الإخوان الإرهابى ما قالته أمانى أحمد عندما وجهت رسالة عبر تعليقها للعاملين بقناة الشرق: "وطننى أحلى وطن يا متغظين موتو بغيظكم"، كما علق أحد رواد التواصل الاجتماعى بقوله:" السيسى حبيب المصريين.. تحيا مصر".

ومن الأكاذيب التى يروجها دوما إعلاميو جماعة الإخوان الإرهابية، أن نسبة المشاهدات لبرامجهم عبر موقع اليوتيوب هى الأعلى والأكثر انتشارا وتأثيرا، ويتناسون أنهم يروجون برامجهم بأموال مالية ضخمة، أي أن المقاطع التى تنتشر لهم تكون بسبب تمويلهم لهذه المقطع، لكن الحقيقة الكامنة التى بين أيدينا وتكشفها عدد من الصور، هى أن هناك برامج لا تحظى بأى مشاهدات اطلاقا رغم نشرها على "السوشيال ميديا" منذ فترات كبيرة.

برنامج دعاء حسن زوجه ايمن نور
برنامج دعاء حسن زوجه ايمن نور

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة